أجمل 10 مدن سياحية عند السفر إلى أمريكا

الأحد,10 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
مدن سياحية في امريكا

مدن سياحية في امريكا

تعتبر الولايات المتحدة واحدة من أكبر الدول واأشهر الوجهات السياحية العالملية حيث تمتاز بالمساحة الجغرافية الشاسعة والأطراف المترامية مما اكسبها تنوع شديد في الجغرافيا والتضاريس والمعالم السياحية، كما تشتهر المدن الامريكية بالمعاصرة والمدن الترفيهية التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى الطبيعة الخلاية من الجبال والشلالات والبحيرات والأنهار والسواحل الرائعة التي تطل على المحيطات، يوجد مدن سياحية كثيرة في امريكا ومتنوعة، ويقبل السياح عليها لانها تناسب كافة الرغبات مهما تنوعت واختلفت. 

اجمل 10 مدن سياحية امريكية

ما بين الشواطئ السياحية بغرض الاستجمام في ميامي الساحرة، وحياة الليل الصاخبة في مدينة نيويورك والمعالم الطبيعية والجغرافية المتنوعة، نأخذ جولة بين أهم مدن امريكا السياحية:

لوس أنجلوس
تعتبر لوس انجلوس من اشهر المدن السياحية، حيث تحفل بالعديد من المعال السياحية والتي اشهرها، مدينة هوليوود، وتعتبر مدينة لإقامة الاحتفالات الدولية بسبب مناخها المعتدل طوال العام، بالإضافة للاحتفالات الترفية، يوجد بها العديد من الشواطئ الرائعة مثل: سانتا مونيكا، وماليبو، وتحتوي على العديد من مراكز التسوق، مثل روديو درايف، ويمكن القيام بنزهة في بيفرلي هيلز. كما تتميز بالحياة الصاخبة والفنادق الراقية والمطاعم العالمية.

شيكاغو

هي ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة بعد نيويورك ولذلك يطلق عليها اسم المدينة الثانية، وتشتهر بالعديد من المعالم السياحية مثل حديقة حيوانات لينكولن، ميلينيوم بارك التي تقع على طول البحيرة وتتميز بتصمميها الفريد. تقام على ارض الحديقة العديد من الفعاليات في فصل الشتاء حيث تضم ساحة للتزلج على الجليد وملاهي وعروض مسرحية، شيد اكواريوم الذي يعد من اكبر احواض السمك في العالم.

واشنطن دي سي

هي عاصمة الولايات المتحدة الأميركية وبها العديد من المعالم السياحية والنصب التذكارية، والمتاحف مثل: مبنى كابيتول الذي يطل على منتزه ناشيونال مول حيث الغابات والبحيرات ونهر بوتوماك والعديد من النصب التذكارية، ونصب لنكولن التذكاري، البيت الأبيض وحديقة الحيوانات الوطنية.

سان فرانسيسكو

تتمتع مدينة سان فرانسيسكو والتي تقع في ولاية كاليفورنيا بطبيعة خلابة، حيث تشتهر بخليجها الذي يكثر فيه الأحياء البحرية فيه،وتضاريسها الجبلية وطبيعتها الجميلة وعمارتها ذات الطراز الفيكتوري، لذلك فهي من اكثر المدن زيارة في العالم ومن أشهر معالها السياحية جسر البوابة الذهبية والحي الصيني ساحة الاتحاد وحديقة البوابة الذهبية. 

جراند كانيون

تمتد لأكثر من 200 كيلومتر، وتعتبر الوجهة الأولى للزيارة في جنوب غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتوجد فيها مجموعة من الحدائق الشعبية الساحرة، وتعتبر من أجمل وأفضل الأماكن الشعبية التي يذهب إليها السياح من كافة أنحاء العالم، ويقدم فيها الكثير من الخدمات الرائعة، ويمكن ممارسة العديد من النشاطات فيها، مثل التسوق.

نيو أورليانز

يقام فيها العديد من المهرجانات الضخمة، مثل مهرجان الجاز، وهي واحدة من أكبر التجمعات لمحبي موسيقى الجاز.

سان دييغو

تعتبر من اكثر المدن والجهات السياحية رواجًا في امريكا وتشتهر بمعالها الخلابة والتي من أهمها: حديقة بالبوا حيث تعتبر من اكبر حدائق ولاية كاليفورنيا، كورونادو، المدينة القديمة، حديقة سان دييغو للحيوانات البرية وغيرها الكثير.

فيلادلفيا

تعتبر من المراكز الاقتصادية الهامة في بنسلفانيا حيث تحتوي على العديد من ناطحات السحاب الشهيرة في الولايات المتحدة. تستقبل المدينة حوالي 40 مليون زائر سنوياًن وتحتوي على العديد من المزارات السياحية منها: قاعة الاستقلال، منتزة فرانكلين سكوير، جرس الحرية، ادفنتشر اكواريوم وغيرها.

ميامي

مدينة ساحلية من اشهر مدن امريكا ويقصدها السياح من جميع انحاء العالم، تسمى ميامي بمدينة السحر حيث تقع على ساحل المحيط الأطلسي في جنوب شرق ولاية فلوريدا. شاطئ ميامي، حوض اسماك ميامي، جزيرة البغبغاء، غابة القرود، حديقة حيوانات ميامي، وغيرها.

نيويورك

أشهر مدن امريكا، حيث تكتظ بالسكان والسياح وتشم أكبر تنوع من السكن في الولايات المتحدة، من أشهر معالها ساحة التايمز سكوير، تمثال الحرية وسنترال بارك احدى اكبر الحدائق العالمية وغيرها.