أفضل الاماكن السياحية في دبي للعائلات

الخميس,14 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
ميركل جاردنز دبي

ميركل جاردنز دبي

جميرا بيتش

جميرا بيتش

بوليوود باركس

بوليوود باركس

تعتبر دبي وجهة سياحية رائجة في الشرق الأوسط، حيث تحفل بالأماكن السياحية  المثالية لكثير من العائلات في الخليج لتخطي بأجازة قصيرة في نهاية الأسبوع صحبة أفراد العائلة، حيث المنتزهات والملاهي والمولات والجزر السياحية الخلابة والانشطة التى تناسب جيع أفراد العائلة، لذلك إذا كنت ترغب في القيام برحلة سياحية عائلية سريعة فدبي هي وجهتك المثالية.

الأماكن السياحية في دبي للعائلات

1- بوليوود باركس

تعتبر أول مدينة ملاهي مستوحاه من بوليوود، وتقع في دبي باركس أند ريزورتس، يمكنك القيا فيها بالعديد من الأنشطة حيث الرقص على أنغام أفلام بوليوود المفضّلة والاستمتاع بالعروض والألعاب الممتعة. استمتع بجولة ثلاثية الأبعاد مفعمة بالحركة في كريش المستوحاة من النجم هريثيك روشان، أو تمتّع بمشاهدة عرض مشاهد الحيل والخدع "دابانغ" الذي يضمّ شخصًا شبيهًا بالممثّل سلمان خان. 

2- ذا جرين بلانيت

تعتبر حديقة الحيوانات هذه من الاماكن المفضلة للعائلة والطفل حيث هي نموذج مصغر للغابات الاستوائية المطيرة في الهواء الطلق ولكن في دبي هذه المرة في منطقة التسوق، تحتوي الحديقة على 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات، من طيور الطوقان زاهية الألوان، وحيوانات أبو بريص وحيوان الكسلان، المراوغة والفراشات وحتى الشيهم

3- آي إم جي

تعتبر هذه أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم، حيث المتعة والاثارة والتشويق والعديد من الألعاب الممتعة، يمكن للأطفال الاستمتاع في عالم أبطال مارفيل الخارقين مع الرجل العنكبوت والرجل الأخضر والرجل الحديدي وذا أفنجرز. لا تفوتك منطقة مغامرات الوادي المفقود، التي تضمّ ديناصورات مذهلة بالحجم الحقيقي.

4- جميرا بيتش ريزيدنس

تشتهر دبي بشواطئها وجزرها الخلابة والمتنوعة، ومن أشهر شواطئها الذي تحبه العائلة، جميرا بيتش ريزيدنس أشهر موقع بجوار البحر في دبي حيث يقدم جيع الخدمات والفاهيات التي تطمح لها العائلة مع مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمتاجر فضلًا عن المولات وخدمات التسوق والسينما ومرافق الحمّامات العامة وحديقة مائية صغيرة للأطفال.

5- ميراكل جاردن دبي

أكبر حديقة للنباتات في دبي، ولكن يطمح القائمين عليها لتطويرها وجعلها أكبر حديقة للأزهار في العالم، مع عالم مليئ بالازهار الملونة في الهواء الطلق في وسط صحراء دبي، حديقة كبيرة مليئة بالنباتات والأزهار في صحراء دبي وتعدّ واحة فعلية ضمن مدينة دبي. تضl ميراكل جاردن بالفعل أكثر من 45 مليون زهرة متفتّحة، ويهدف المشرفون عليها إلى أن تصبح أكبر حديقة أزهار في العالم. إنها المكان المثالي لعشّاق الطبيعة وكنوزها.