افضل اماكن سياحية في انجلترا

الأحد,17 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
قلعة ويندسور

قلعة ويندسور

برينجتون

برينجتون

ساعة بيج بين

ساعة بيج بين

الريف الانجليزى

الريف الانجليزى

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في انجلترا كوجهة سياحية مميزة، فبالإضافة للمتاحف والمسارح العالمية والمعارض باعتبارها وجهة مميزة لمحبي الفنون، فتحفل لندن بالمنتزهات والشواطئ والبحيرات، الريف الإنجليزى من أشهر معالمها السياحية، حيث يمتاز بالمساحات الخضراء الشاسعة الممتدة والهدوء الشديد، سنقوم في هذا الموضوع بالتعرف على أهم معالم لندن السياحية التي تجعلها وجهة مميزة للسائح.

اهم معالم انجلترا السياحية

1- الشواطئ الرائعة

تمتاز انجلترا بمجموعة من الشواطئ الرائعة الممتدة، والمدن الساحلية الخلابة التي يفضلها السياح، ومن اشهر هذه الشواطئ: شاطئ نورثمبرلاند المهيب، شواطئ كورنوال، وغيرها الكثير.

2- الريف الإنجليزي

لمحبي السياحة الريفية واللجوء لهدوء الاراضي الخضراء الممتدة، فالريف الإنجليزى هو وجهتك المفضلة، تسمى إنجلترا “الأرض الخضراء والممتعة” حيث الريف الإنجليزي المذهل الذي يقدم لك مجموعة لا تقارن من المشاهد الخلابة التي تنتظر فقط من يكتشفها.

3- البحيرات البريطانية

هى حديقة وطنية في شمال غرب البلاد، تتكون من مجموعة من المظاهر الطبيعية الخلابة التي تجمع بين البحيرات اللامعة التي تحيط بها قمم التلال والجبال الصخرية، تصنف من بين الأماكن الرومانسية المثيرة وهي وجهة شعبية للكثير من السائحين والمشاهير حول العالم.

4- المعالم التاريخية

انجلترا دولة تحفل بالعديد من المعالم والآثار التاريخية، حيث يمكنك زيارة برج لندن المذهل، أو التجول حول أطلال القلاع القديمة  أو استكشاف نصب ستونهنج الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ أو التحقق من قرية سالتير الفيكتورية، ستشعر وكأنك قد عادت إلى الماضي في الوقت المناسب.

5- المهرجانات الرائعة

تشتهر انجلترا بالهرجانات واحتفالات الشوارع وعروض الموسيقي، كما يوجد بها أفضل مهرجان الموسيقى في العالم مع الكرنفالات الرائعة، تقريبا خلال كل شهر من شهور العام ستجد في إنجلترا احتفال رائع.

6- كوتسولدز

وهي من معالم انجلترا وأحد القرى الشهيرة بها خاصة لمحبي المدن القديمة، حيث الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، والشوارع التاريخية الجميلة، والمباني التقليدية الرائعة.