أفضل أماكن سياحية في زيلامسي النمسا

منتزه فاميلي لاند النمسا

منتزه فاميلي لاند النمسا

السياحة في مدينة زيلامسي النمسا

السياحة في مدينة زيلامسي النمسا

قلعة روزنبورغ النمسا

قلعة روزنبورغ النمسا

بحيرة زيلامسي النمسا

بحيرة زيلامسي النمسا

جبل شميتن هوه النمسا

جبل شميتن هوه النمسا

الخميس,01 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة زيلامسي من أروع وأفضل الوجهات السياحة فى النمسا، وهي تتمتع بامتلاك مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين الطبيعة الخلابة، والتاريخ، وممارسة الأنشطة الترفيهية المثيرة، وتعد مدينة زيلامسي من أهم المقاصد السياحية للسياح سواء من داخل أو خارج النمسا، حيث هناك اماكن سياحية في زيلامسي عديدة ومتنوعة، تتيح للسياح قضاء وقت ممتع، فى زيارة أروع وأبرز المعالم السياحية فى النمسا، وإليك أبرز اماكن سياحية في زيلامسي عليك ألا تفوت الاستمتاع بزيارتها.

أبرز اماكن سياحية في زيلامسي

منتزه فاميلي لاند

يعد متنزه فاميلي لاند من أشهر وأهم المقاصد السياحية للعوائل والأطفال فى النمسا، حيث أنه يضم العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة، والتي تتيح للعوائل والأطفال قضاء أمتع الأوقات.

قلعة روزنبورغ

تعد قلعة روزنبورغ من أشهر المعالم السياحية الأثرية في زيلامسي، وفي النمسا، ويعود تاريخ بناء القلعة إلى عام 1583، على يد الأخوين " كارل و هانز روزنبورغ "، وتشتهر القلعه بتصميمها وديكورها المميز والجذاب.

بحيرة زيلامسي

تعد بحيرة زيلامسي من أروع وأفضل المعالم السياحية الطبيعية في زيلامسي، وتشتهر البحيرة باسم " بحيرة زيل "، كما أنها تشتهر برحلات القوارب الممتعة، التي يقوم بها السياح من داخل وخارج المدينة أيضا.

جبل شميتن هوه

يعد جبل شميتن هوه أحد أشهر وأهم رموز السياحة فى النمسا، وهو يتميز بإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية فى زيلامسي مثل بحيرة زيلامسي.

منتزه اليزابيث

يعد متنزه إليزابيث من أهم المقاصد الطبيعية لمحبي الهدوء والاستحمام بالطبيعة، حيث يتيح لهم المنتزه هذا المناخ، من خلال مسارات المشي التي تتوسط الطبيعة الساحرة، حيث النباتات والأشجار والزهور الملونة والجذابة.

شلالات كريمل زيلامسي

تعد من أشهر المعالم السياحية الطبيعية فى النمسا، حيث يقصدها عدد كبير من السياح، وهي تتيح للسياح قضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الخلابة.