شيراتون دبي مول الإمارات ينظم فعالية ترفيهية هادفة

شيراتون دبي

شيراتون دبي

الثلاثاء,11 سبتمبر 2018
إعداد: سمر محمد

دبي، 11 سبتمبر 2018: ينظم فندق شيراتون دبي مول الإمارات فعالية مجتمعية تهدف لجمع تبرعات تعود لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية، إحدى مبادرات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وذلك يوم الجمعة 14 سبتمبر.

ويتعيّن على المشاركين في المسابقة حل سلسلة من الألغاز التي توصلهم لأماكن معينة ضمن مرافق الفندق ومول الإمارات. ومن ثم التقاط صورة مع إجابتهم ونشرها على صفحة الانستغرام الخاصة بهم، وسيفوز اللاعبون الذين تمكنوا من حل كل الألغاز في أقصر وقت بإقامة لخمس ليال في منتجع فاخر في اسكتلندا.

وسيحصل كل مشارك على ثياب خاصة مع المستلزمات الأساسية للعبة التي يتبعها تقديم وجبة غداء ليتمتع بها المشاركون بعد عناء البحث عن الألغاز، من ثم سيجري سحب على جوائز تتنوع ما بين إقامة فندقية وقسائم سبا ومطاعم.

وبعد النجاح الذي حققته مسابقة تحدي شيراتون على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي أطلقتها كجزء من حملة "الطريق إلى الوعي" العام الماضي، يدعم الفندق اليوم المبادرات الخيرية عن طريق تقديم كافة العائدات لصالح مؤسسة الجليلة بالتعاون مع مشروع "فرح" الذي يهدف لتقديم الدعم المالي لعلاج الأطفال في الإمارات العربية المتحدة.

ويشكل هذا الحدث الذي يناسب جميع أفراد المجمتع من كل الأعمال الطريقة الأمثل لتمضية العطلة مع العائلة والأصدقاء وتحقيق هدف نبيل في نفس الوقت.

للمشاركة في الفعالية، والتسجيل مسبقا أو الوصول الساعة 10 صباحا إلى مول الإمارات من أجل التوجه لمكان التسجيل. 

المكان: فندق شيراتون دبي مول الإمارات

التاريخ: يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018

رسم الدخول: 75 درهم شاملة مستلزمات وثياب لكل شخص مشارك بالإضافة لوجبة غداء

الجائزة: إقامة لـ 5 ليالٍ في منتجع ترامب تيرنبيري، لكجيري كوليشكن في اسكتلندا

بالإضافة إلى سحوبات على جوائز تتضمن إقامة في فنادق وقسائم للسبا والمطاعم