شقق ماريوت الفندقية تسجل حضورها الأول في المدينة المنورة

ماريوت المدينة المنورة

ماريوت المدينة المنورة

الأربعاء,15 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

12 مايو 2019، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية: أعلنت شركة ماريوت الدولية عن افتتاح شقق ماريوت الفندقية المدينة المنورة لتجسد الحضور الأول للعلامة في المدينة المنورة، وترفع رصيد محفظتها على مستوى المملكة العربية السعودية إلى ثلاثة عقارات. ويأتي العقار الجديد لتلبية الطلب المتنامي على تجارب الإقامة المديدة من قبل المسافرين في مجالات العمل والترفيه على حد سواء.

 وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا:

"ينسجم نمو العلامة في المملكة العربية السعودية مع أهداف "رؤية السعودية 2030" و"برنامج التحول الوطني 2020"، بما يصبّ في دعم قطاع السياحة والضيافة المتنامي في المملكة، حيث تلعب السياحة الدينية دور أساسي في اقتصاد المملكة في ظل مخططات الحكومة الرامية لاستقبال 30 مليون حاج بحلول عام 2030. ويأتي افتتاح شقق ماريوت الفندقية المدينة المنورة لتلبية الطلب المتزايد على تجارب الإقامة المديدة التي توفر خدمات فاخرة ومخصصة تناسب المسافرين من العائلات ورجال الأعمال والحجاج".

 هذا وتضم الوجهة الجديدة 66 شقة، وتشغل موقعاً فريداً على طريق الملك عبد الله وسط مركز المدينة المالي والحكومي والاقتصادي، وتبعد عن المسجد النبوي الشريف مسافة 10 دقائق، بجوار ’الراشد ميغا مول‘.

وسيحظى الضيوف بفرصة الاختيار بين شقق الاستديو أو الشقق المخدّمة ذات الأثاث الفاخر والمكوّنة من غرفة أو غرفتي نوم، مع مطبخ مجهز بالكامل، ومساحة مخصصة للجلوس وتناول الطعام، وخدمة واي-فاي مجانية وجهاز تلفاز، فضلاً عن خدمة التسوق الشخصي للبقالة وخدمات تنظيف الغرف اليومية. كما يقدم الفندق خدمات الراحة المميزة بجهود كادر عمل يعمل على مدار الساعة وخدمات الكونسيرج التي تلبي كافة تفضيلات واحتياجات الضيوف. هذا ويتضمن الفندق مساحات متعددة الوظائف للعمل وسبا ومساحة لعب مخصصة للأطفال وحوض سباحة داخلي وصالة رياضية مجهزة بالكامل، بالإضافة إلى قاعتين مخصصتين للاجتماعات الإدارية، ولقاءات العمل والمناسبات الاجتماعية، وهما مجهزتان بأحدث التقنيات مع خدمات تموين مخصصة لتلبية التفضيلات الشخصية لكل مناسبة.

 وتشكل المملكة العربية السعودية ثاني أكبر سوق لماريوت الدولية على مستوى الشرق الأوسط، ويأتي افتتاح شقق ماريوت الفندقية المدينة المنورة ليثري محفظة العلامة التي تحتضن 27 فندقاً منتشرة في 9 مدن في المملكة العربية السعودية. وتتطلع الشركة إلى مضاعفة حضورها في المملكة خلال السنوات الخمس القادمة.