معلومات عن محمية خوسوك في تايلاند

بعد التحيه والسلام

ممكن اعرف معلومات أكثر عن محمية خوسوك التي تقع بين بوكيت وكرابي.

كيفية الوصول واسهل طريق للوصول إلى المحمية

شكرا
 

صورة سهيل العنزي
سؤال: سهيل العنزي

بعض المعلومات عن محمية خوسوك في تايلاند

المحمية الطبيعية خاو سوك الحديقة الوطنية ويطلق عليها أيضا خوا سوك، Khoasok، أو Khaosok .. وتقع في مقاطعة Surathani سورتاني - وتعد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي المعروفة في تايلاند وللسياح في جميع أنحاء العالم. وهي أيضا واحدة من أقدم الغابات المطيرة التى يكثر بها الأحجار الجيرية المذهلة، والشلالات الرائعه ، وأشجار المنغروف الكبيرة إلى جانب وجود عدد كبير من الحيوانات البرية والطيور بكافة أنواعها المختلفة يمكنك أن تراها فى محمية خاوز سوك , أكثر من 48 نوعا من الثدييات مثل الفيلة البرية، والقرود، شامبانزي، والغزلان، الدببة ، الكلاب البرية وغيرها من الحيونات البرية ، وأكثر من 187 نوع من الطيور، وآلاف الأنواع من الفراشات والحشرات. 

محمية خوسوك في تايلاند

وفي الوقت الحاضر يتوجه العديد من السياح من فوكيت و فانغ نغا وكرابي إلى محمية Khaosok في رحلة ليوم واحد للتمتع بالغابة الإستوائية المطيرة وركوب الأفيال وسط الأشجار ومشاهدة الطيور والتجديف فى النهر ومشاهدة الطبيعة الخلابة و القيام بالعديد من الأنشطة.

محمية خوسوك في تايلاند

فندق المنتج عبارة عن أكواخ خشبية فاخرة مصنوعة من أخشاب الغابات بطريقة طبيعية وبسيطة وفخمة فى الوقت ذاته ، ويتميز المنتجع بأسعاره الرمزية التى تتناسب مع السائحين من جميع دول العالم ، لذا يعد من أفضل الإطلالات الساحرة على الطبيعة، ويطلق عليه زواره "جنة الأرض" .. والآن تمتعوا بسحر الطبيعة الخلابة بمحمية خو سوك.

محمية خوسوك في تايلاند

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عشاق السفر (@tourist_lover) on

جواب: عمر فهد