فنادق فاخرة في الكويت

السلام عليكم،

لوسمحتم أريد أسماء فنادق فاخرة في الكويت

شكرا

صورة جابر محمد
سؤال: جابر محمد

فندق جي دابليو ماريوت الكويت

الفندق الذي حصل على جائزة بزنس ترافلر في عام 2004 الواقع في واحدة من المناطق الرئيسية في المدينة حيث يتصل بمركز الصالحية ومجمع الأعمال، فهو على مسافة قريبة من المناطق التجارية والاقتصادية. يتميز هذا الفندق بأجنحته الفاخرة وسرعة الانترنت الفائقة والخدمات التجارية حيث أن الفندق يكون على تواصل دائم بالزبون. بالطبع الزبون مدلل في هذا الفندق فلديه العديد من المرفقات مثل النادي الصحي ووسائل الترفيه العديدة.

العنوان: شارع الشهدة، مدينة الكويت، 13124 الكويت

 

فندق رديسون بلو

يتميز هذا الفندق بالعديد من المزايا ومن اهمها موقعه الجغرافي المطل على البحر وقربه من المطار حيث يأخذ من الوقت 10 دقائق، وما يميزه هو أن أولوية هذا الفندق هي ارضاء الضيوف 100%. النادي الملكي الإسكندينافي هو النادي الحصري الذي يتيح الفرصة للزوار بالتمتع بمزاياه الخاصة و منها المنتجع وحمام السباحة الداخلي والخارجي وطاولات التنس وحمام الساونا والعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية وأماكن للأطفال.

العنوان – صفات 13122، الكويت

 

فندق لو ميريديان الكويت ومركز المؤتمرات

يقع هذا الفندق في مركز المحاور الثقافية والاقتصادية الكويتية، حيث أن هذا الفندق يحتفل بتأثيرات مختلفة من الأذواق الغريبة والفنون من مختلف انحاء العالم ابتداءاً من المطابخ الهندية إلى الفن الشرقي العربي و التراث الصيني. مرافق الفندق تتضمن مسابح خارجية وحمام الساونا وقاعة اجتماعات وقاعة حفلات حيث يقدم الفندق خدمات لجميع أنواع الناس مع الراحة والسهولة الفائقة، فلا يقتصر الأمر على المرافق بل هناك عدة نشاطات رياضية مثل الجولف وركوب الخيل والصيد والرياضات المائية.

العنوان: شارع الخليج العربي، بنيد القر، دسمان، 15451، الكويت

 

فندق وأبراج شيراتون الكويت

يقع هذا الفندق الترف الراقي في قلب الكويت من بين كل منطقة تجارية ومالية نشطة. بالطبع يعد الجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة من أفضل وسائل الراحة التي قد يستمتع بها الزائر حيث يقدم هذا الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الرئيسية للضيوف منها بركة سباحة في الهواء الطلق وناديا صحيا مجهز بالكامل ومركز للأعمال التجارية متوفر خلال 24 ساعة وخدمة الانترنت اللاسلكية وخدمات تأجير السيارات ومجموعة متنوعة من المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم.

العنوان – صفات/ 13060 شارع فهد السالم، مدينة الكويت، 13060، الكويت

 

منتجع هيلتون الكويت الفندقي

ما يميزه هو موقعه الاستراتيجي حيث يبعد عن المطار 30 دقيقة فقط و يمنح الفندق اقامة فخمة للزوار مع باقة مميزة من الخدمات ومنها خدمة الحافلات المجانية التي توصل الزوار إلى المطار وإلى عدة أماكن أخرى في المدينة مما يعطي الزوار شعورا بالخصوصية. لدى الزائر العديد من الاختيارات ومنها مجموعة متنوعة من الفلل الفاخرة أو الشاليهات أو الشقق حيث أن كلهم مجهزين تجهيزا كاملا وعلى مدار 24 ساعة. وتتوفر أيضاً أماكن التسوق وقاعات الطعام وأماكن للرياضة والأنشطة الترفيهية.

العنوان: فحيحيل 64009، منقف، الكويت 7887

جواب: سالم العتيبي