اهم اماكن سياحيه في كليفلاند

Playhouse Square Center

Playhouse Square Center

الأحد,14 يناير 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو، وتعتبر ثاني أكبر مدينة هناك، تتميز بوجود الكثير من أروع أماكن سياحية حيث المتاحف والمسارح والمعالم التاريخية والقنوات المائية، نذكر فيما يعيل معلومات أكثر عن كليفلاند وأهم أماكن سياحية فيها.

معلومات عن مدينة كليفلاند

  • تحدها من الجنوب هضبة الآبالاش وإلى الغرب سوف تجد السهول الوسطى.
  • أصبحت واحدة من أكثر الموانئ الهامة في شرق الولايات المتحدة ومركزا صناعيا حيث كون أكبر رجال الأعمال الأميركية ثرواتهم فيها.
  • تضم منطقة من أكثر المناطق شهرة للسياح وهي منطقة المساكن الفاخرة على شارع اقليدس، والمعروفة باسم صف المليونيرات حيث المتعة والتجربة الفريدة من نوعها.

أهم أماكن سياحية في مدينة كليفلاند

West Side Market

يقع هذا السوق في الجانب الغربي من كليفلاند، يعتبر أطول سوق عام حيث تم تجديده في عام 2000، يستوعب السوق أكثر من 100 بائع لبيع جميع أنواع المواد الغذائية ومواد أخرى، يعد أحد أكثر الأماكن شعبية وإثارة للاهتمام والزيارة والتسوق على مر السنين حيث يزوره السكان المحليين والسياح.

Cleveland Museum of Art

يعتبر متحف كليفلاند للفنون أحد أهم أماكن سياحية في المدينة حيث يضم مجموعة قوية خاصة بالفن الأمريكي والفن في العصور الوسطى من أوروبا وآسيا، يستطيع الزوار مشاهدة فن هنود أمريكا الشمالية، وتشمل التوسعات الأخيرة في المتحف صالات العرض على اليابانية، الكورية، الصينية، الهندية، والفن من جنوب شرق آسيا كما يستضيف متحف كليفلاند للفنون المعارض والمناسبات الخاصة وغيرها من المهرجانات.

Playhouse Square Center

يقع هذا المركز منطقة مسرح المدينة بقلب كليفلاند، يعمل المركز على تسعة مسارح فردية الرئيسية التي تشمل مسرح ألين، ومسرح الدولة، مسرح أوهايو، ومسرح قصر، مسرح حنا، ومسرح شارع 14، كاباريه كينيدي، ويستفيلد للتأمين مسرح ستوديو، وستار بلازا. يعتبر المركز واحدة من أعظم قصص النجاح في كليفلاند.