أبرز المعالم السياحية في غامبيا

جزيرة جيمس في غامبيا

جزيرة جيمس في غامبيا

الحديقة الوطنية في غامبيا

الحديقة الوطنية في غامبيا

الغروب في غامبيا

الغروب في غامبيا

حيوان الشامبنزي في غامبيا

حيوان الشامبنزي في غامبيا

نهر غامبيا

نهر غامبيا

تعد غامبيا من أشهر وأفضل الوجهات السياحية الإفريقية، حيث تتميز غامبيا بامتلاك العديد من مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية العريقة، ويعد أكثر ما تتميز به غامبيا، هي المناظر الطبيعية التي تحيط بها من كل جانب، وتجعلها من أهم المقاصد السياحية لمحبي وعشاق الطبيعة الخلابة.

أبرز المعالم السياحية في غامبيا

جزيرة جيمس

تشتهر غامبيا بامتلاكها العديد من الجزر السياحية الخلابة، التي تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تحيط بها، وتجعلها من أهم المقاصد السياحية فى غامبيا، وتعد جزيرة جيمس من أشهر الوجهات السياحية فى غامبيا، فهي تمتلك العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، حيث الصخور والجبال والمياه الصافية، ويتيح شاطئ الجزيرة للسياح ممارسة العديد من الأنشطة السياحة الترفيهية مثل ركوب القوارب والسباحة والغوص.

منتزه ماكاستو

يعد من أجمل المناظر الطبيعية فى غامبيا، وهو يمتلك مساحات خضراء شاسعة، حيث الأشجار والنبتاتات العديدة والمميزة، فيضم منتزه ماكاستو عدد كبير من النباتات والورود النادرة.

الحديقة الوطنية

تعد الحديقة الوطنية فى غامبيا بمثابة محمية طبيعية، تضم عدد من الحيوانات البرية والطيور المهاجرة النادرة، بالإضافة الى أنها تضم أنواع عديدة من النباتات والأزهار النادرة.

جزر بابون

تقع جزر بابون على نهر غامبيا، وهي تعد من أشهر المعالم السياحية فى غامبيا، حيث تشتهر جزر بابون بأنها موطن رئيسي وأمن لحيوان الشمبانزي، إلى جانب أنها تضم عدد من الحيوانات البرية الاخرى الأليفة، وتعد جزر بابون من أهم المقاصد السياحية لعشاق الطبيعة والحياة البرية، حيث تتيح لهم التجول بحرية وسط الحيوانات والتقاط الصور الفوتوغرافية معهم.

نهر غامبيا

يعد نهر غامبيا من أجمل المناظر الطبيعية فى المدينة، وهو يتيح للسياح القيام بجولة رائعة والاستمتاع بمشاهدة معالم المدينة المختلفة.

Gambia