أفضل أنشطة سياحية في السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

السوق المصري في اسطنبول

الخميس,22 فبراير 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد اسطنبول من أشهر وأفضل الوجهات السياحية التركية، وهي تتميز بامتلاكها مقومات السياحة المتكاملة والمتنوعة، بين المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ العريق ومراكز التسوق الشهيرة، بالإضافة إلى الأنشطة السياحة والترفيهية المتنوعة، والتي تجذب إليها العديد من السياح من كل أنحاء العالم، ويعد السوق المصري في اسطنبول من أشهر الأسواق في تركيا، ويتميز السوق المصري في اسطنبول بانه يتيح للسياح القيام بالعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية الجذابة.

نبذة عن السوق المصري في اسطنبول

يعد السوق المصري في اسطنبول من أشهر وأفضل الأسواق الشعبية في تركيا، وهو يقع بمنطقة الفاتح التي تعد من أهم الوجهات السياحية التركية، ويرجع سبب تسمية السوق بالسوق المصري، بسبب استيراد العديد من المنتجات والبضائع من مصر والهند وآسيا، ومن أشهر هذه المنتجات هي التوابل، ويعد السوق المصري في اسطنبول، ثاني أكبر سوق فى اسطنبول بعد البازار الكبير الذي يعد من أكبر وأشهر الأسواق في تركيا.

السوق المصري في اسطنبول

أفضل الأنشطة السياحية في السوق المصري في اسطنبول

التجول بين المتاجر

يعد التجول والتنزه بين المتاجر المختلفة التي تقع في السوق المصري في اسطنبول من أمتع وأروع الأنشطة، حيث مشاهدة المتاجر والمنتجات المختلفة والمتنوعة، بين الشعاب والنباتات والتوابل النادرة الذي يتم استيرادها مخصوص من آسيا والهند.

شراء الهدايا التذكارية

تعد مهمة شراء الهدايا التذكارية من أهم وأمتع الأنشطة التي يستمتع السياح بالقيام بها، ويتيح لك السوق المصري في اسطنبول هذا، حيث هناك العديد من المتاجر التي تتيح لك شراء الهدايا التذكارية المختلفة.

المقاهي التركية

تنتشر المقاهي التركية في السوق المصري في اسطنبول، وعليك ألا تفوت تجربة الاستمتاع بالجلوس على المقاهي التركية، وتناول المعجنات التركية اللذيذة مع كوب الشاي أو فنجان القهوة التركي المميز.