افتتاح أول مركز تسوق إقليمي عملاق لمجموعة الفطيم في مصر

مول مصر

مول مصر

مول مصر

مول مصر

مول مصر

مول مصر

الخميس,09 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

افتتحت مجموعة ماجد الفطيم الإماراتية أول مركز للتسوق الإقليمي العملاق في مصر وهو " مول مصر " للمتسوقين والزائرين.

ويمثل مول مصر المركز الثاني لعلامة "مول" التابعة لماجد الفطيم، ويتبنى مفهوم الريادة الذي يتميز به مول الإمارات، وهو أول مركز تسوق إقليمي عملاق لماجد الفطيم في مصر، وتقدم الشركة من خلاله مجموعة من أرقى العلامات التجارية والماركات التي يشهدها السوق المصري لأول مرة.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع 2.6 مليار درهم إماراتي، ومن المتوقع أن يجذب عددا كبيرا من المتسوقين الذين يتوقون ليكونوا أول من يستمتع بأحدث وأرقى تجربة تسوق وترفيه في مصر وشمال أفريقيا بأكملها.

ويقع مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات بامتداد القوس الغربي للطريق الدائري الذي يشهد حركة نمو متواصلة ، وبمساحة تأجير إجمالية تبلغ 156 ألف متر مربع .

مول مصر يوفر 350 متجر لأبرز الماركات والعلامات

يوفر مول مصر 350 متجر لأبرز الماركات والعلامات المحلية والدولية ، بما فيها مجموعة من أرقى علامات الأزياء العالمية ، كما يحتضن مول مصر مجموعة من أبرز المطاعم والمقاهي ، إلى جانب مواقف سيارات تتسع لأكثر من 6.500 سيارة.

كما تقدم ماجد الفطيم ، مجموعة من علاماتها المتميزة الحائزة على جوائز عالمية في مجال التسلية والترفيه والتي تتضمن "سكي مصر " لتتساقط الثلوج لأول مرة في القاهرة وقارة أفريقيا .

بالإضافة إلى صالات ڤوكس سينما ، بإجمالي 21 صالة تضم شاشة عرض تعمل بنظام 4DX  ، وأربع شاشات جولد ، وشاشة MAX  ، وشاشتين للأطفال ، و13 صالة عرض أخرى ، حيث يبلغ إجمالي المقاعد حوالي 2473 مقعد.

وعلاوة على ذلك ، تطلق مجموعة ماجد الفطيم أحدث نموذج لمراكز الترفيه العائلي المتكاملة " ماجيك بلانيت ، ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم المستكشفون الصغار"

ولا تعد الباقة الفريدة من اختيارات التسوق والترفيه هي وحدها ما يميز مول مصر ، بل إن تصميم المركز الصديق للبيئة والمفاهيم المعمارية المبتكرة التي تم تنفيذها فيه هي انعكاسا لسياسة الاستدامة التي تتبناها ماجد الفطيم ، لتطبيق معايير الاستدامة العالمية في العمليات التشغيلية .

وتعد مجموعة ماجد الفطيم رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.