اختيار مصر لجائزة أفضل وجهة سياحية فاخرة للسفر في العالم

مصر

مصر

السبت,11 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

اختارت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسفيك PATWA ،  مصر لتكريمها بجائزة "أفضل مقصد للسفر الفاخر لعام 2017 م"، وذلك علي هامش جدول أعمال بورصة برلين السياحية بألمانيا.

جاء ذلك بحضور وزير السياحة ، وطالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ، وبحضور نائب رئيس معرض برلين للسياحة ، ووزير السياحة بالهند ، ووزير سياحة زيمبابوي ، ووسط حضور مكثف من المهتمين بالسياحة والعارضين والصحفيين من ما يزيد عن 18 دولة حول العالم.

ويعد ترشيح مصر لهذه الجائزة مؤشرا إيجابيا على استعادة مصر لمكانتها السياحية المتميزة وعلى إن السياحة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة معدلاتها الطبيعية بما يؤدي إلى عودة المقصد السياحي المصري لمكانته كوجهة مفضلة لمختلف السائحين حول العالم. 

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة تقدم إلى الأفراد والمنظمات المهتمة بالترويج السياحي وكذلك الأجهزة الحكومية والوزارات وغيرهم من مقدمي الخدمات السياحية بشكل مباشر أو غير مباشر.

جدير بالذكر أن رابطة الكتاب السياحيين لمنطقة الباسيفيك منظمة متخصصة للكتاب السياحيين تأسست عام 1998 م، أثناء انعقاد مؤتمر رابطة في كولومبيا بسريلانكا ، من أجل تطوير صناعة السفر ولسياحة في منطقة الباسيفيك ، وتعمل الرابطة مع القطاعي الحكومي والخاص من أجل دعم النمو وتعزيز جودة السفر والسياحة ، كما إنها عضو منتدب في منظمة السياحة العالمية.