طيران الإمارات تدخل شراكة جديدة مع "دبي باركس آند ريزورتس"

دبي باركس آند ريزورتس

دبي باركس آند ريزورتس

الأربعاء,04 يوليو 2018
إعداد: أسماء الإمام

دخلت طيران الإمارات في شراكة مع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة لتوفر لعملائها ميزات خاصة للاستمتاع بجميع التجارب التي تقدمها في الوجهة الترفيهية الشهيرة.

حصاد الشراكة الجديدة

يتمكن عملاء طيران الإمارات عند شراء باقة صالحة لمدة يومين، من الدخول إلى جميع منتزهات دبي باركس آند ريزورتس، وهي: موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتر بارك، وذلك عند شرائهم باقة صالحة لمدة يومين، أو القيام بحجز تذاكر سفرهم مع طيران الإمارات عبر "إدارة الحجز" على موقع طيران الإمارات وحجز تذاكر دخول منتزهات الوجهة الترفيهية .

خطوة ترويجية للسياحة في دبي

تسعى طيران الإمارات من خلال شراكتها مع دبي باركس آند ريزورتس إلى إتاحة المجال أمام عملائها للاستفادة من التجارب الحصرية التي توفرها أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط.

كما تعد هذه الخطوة ترويجًا لدبي، وتحفيز مزيد من العملاء الذين يسافرون هذا الصيف إلى أكثر من 150 وجهة ضمن شبكة طيران الإمارات، على زيارة منتزهات الترفيه المتعددة.

هدف الشراكة الاستراتيجية

يهدف هذا العرض إلى توفير تجربة رائعة تثري أوقات زوار إمارة دبي والمقيمين فيها على حد سواء، تماشيًا مع أهداف دبي باركس آند ريزورتس الرامية إلى الوصول لشريحة جماهيرية أوسع من عشاق المغامرات والترفيه في العالم.

كما يجسد شراكة استراتيجية بين طيران الإمارات التي تعد أكبر ناقلة في منطقة الشرق الأوسط و دبي باركس آند ريزورتس كوجهة الترفيهية تعتبر بدورها أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة.  

مزايا إضافية

عرض طيران الإمارات ودبي باركس آند ريزورتس مزودًا بخاصية سوار تحديد الهوية بموجات الراديو، الذي يمنح العملاء مزايا إضافية مثل:

  • رصيد بقيمة 250 درهم إماراتي لاستخدامه على مدى يومين في مطاعم المتنزه، بما في ذلك عربات الطعام وأكشاك الصور الرقمية.
  • خصم 10% في جميع منافذ البيع بالتجزئة داخل المنتزه.
  • ثلاث تذاكر "كيو فاست" كل يوم في منتزهات موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي يمكن استخدامها لمرة واحدة فقط لكل لعبة.
  • خصم 15% على جميع المطاعم  في فندق لابيتا، وهو منتجع ذو طابع بولينيزي يقع داخل الوجهة الترفيهية.