مطار الكويت الدولي يوفر خدمة توصيل الحقائب لمنازل الركاب

مطار الكويت الدولي

مطار الكويت الدولي

الأربعاء,15 أغسطس 2018
إعداد: أسماء الإمام

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي عن توافر خدمة توصيل حقائب الركاب القادمون من خلال مطار الكويت الدولي إلى منازلهم دون تحملهم أعباء الانتظار.

خدمة توصيل حقائب الركاب

جاء قرار توفير خدمة توصيل حقائب الركاب، بالتعاون مع شركة ناشيونال لخدمات الطيران "ناس" في منطقة وزن الأمتعة "كاونتر" في صالة الجمارك بجانب سيور نقل الأمتعة لطلب خدمة توصيل الحقائب برسوم رمزية، هذا وفق تصريحات يوسف سليمان الفوزان، المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني.

هدف خدمة التوصيل الحقائب

وقد أوضح "الفوزان" أن الخدمة كانت متوفرة في مناطق محدودة بداية الأمر، وأنه تم توسيعها لتشمل جميع المناطق، انطلاقًا من اهتمام الإدارة العامة للطيران بتقديم كل التسهيلات للمسافرين والتخفيف عليهم من عناء السفر والانتظار عند جهاز حزام الأمتعة، مما يسهم في تخفيف الازدحام في صالة الجمارك.

رسوم خدمة التوصيل

ويمكن للراكب الحصول على هذه الخدمة بطلبها من منطقة وزن الأمتعة، وتسجيل أرقام وأعداد الحقائب ليتم توصيلهم إلى منزله مقابل رسوم رمزية، وتبلغ رسوم هذه الخدمة للمناطق الداخلية تبلغ 5 دنانير للحقيبة الأولى في حين أن أي زيادة عن الحقيبة الأولى تبلغ دينارًا واحدًا، أما رسوم المناطق البعيدة مثل الأحمدي والجهراء والوفرة والفحيحيل فتبلغ 10 دنانير للحقيبة الأولى وأي زيادة تبلغ دينارًا واحدًا.