مطارات دبي تكرم 35 موظفا قدموا نماذج عمل رائعة تعكس الوجه الحضاري لدولة الامارات

مطار دبي

مطار دبي

الأربعاء,12 سبتمبر 2018
إعداد: سمر محمد

دبي – الامارات العربية المتحدة -  10 سبتمبر 2018

كرمت مطارات دبي 35 موظفا متميزا من مختلف الجهات العاملة في مطار دبي الدولي قدموا نماذج خدمة رائعة تعكس الوجه الحضاري لدولة الامارات.

حضر حفل برنامج التميز الذي تنظمه المؤسسة للعام الثالث عشر على التوالي، كل من ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي والعميد علي عتيق مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي والمقدم إبراهيم حمد إبراهيم مدير إدارة مراقبة الجوازات في المبنى3  وكولم ماكلوجلين نائب الرئيس التنفيذي ونيكمور نائب الرئيس – خدمات المطار في طيران الامارات وغيرهم من كبار المسؤولين في مطار دبي الدولي.

ويأتي تكريم هؤلاء الموظفينالمميزين تقديرا لعطاءاتهم بعدان تجاوزوا حدود متطلبات عملهم مما ساهم في انقاذ حياة مسافرين تعرضوا لعوارض صحية جدية اثناء سفرهم عبر المطار، واخرين تم ارجاع مفقودات ثمينة جدا لهم،ومساعدةالحوامل والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والتعرف على أطفال مفقودين وارجاعهم الى اهليهم، وتسهيل مهمة سفر بعض المسافرين الذين تخلفوا عن رحلاتهم وغيرها من الخدمات المتميزة.

ويعمل هؤلاء الموظفين في الإدارات التالية: الشرطة والجوازات والجمارك وطيران الامارات والسوق الحرة ودناتا وخدمات الإسعاف والحريز للنقليات.

وقال ماجد الجوكر تعليقا على الإداء المميز الذي حققه هؤلاء الموظفين:" لقد تجاوزوا التوقعات واستطاعوا من خلال أدائهم الرائع تقديم قصص إنسانية ستدوم طويلا في اذهان متلقي هذه الخدمات عدا عن ترك انطباعات جميلة عن دبي ومطارها الدولي".

واضاف الجوكر: ان الموظفين يعملون علي مدارالساعة لجعل رحلة المسافر ينذكرىطيبة، ضمن بيئة عمل تتسم بالتعقيد والدقة وتتطلب قدرات عاليةللحفاظ على سلامةالمكان ونظافته ".

وأشاد الجوكر بعطاء وتفاني جميع موظفي مطار دبي الدولي مؤكدا ان توجيهات قيادتهم تلهمهم لتقديم المزيد اثناء مضيهم في رحلة العطاء وتوفير الأفضل للمسافرين.

جانب من التكريم:

وفي ختام الحفل قام كل من ماجد الجوكر والعميد علي عتيق وكولم ماكلوجلن بتسليم شهادات التقدير للموظفين المميزين متمنين لهم التوفيق في أداء أعمالهم.