الخطوط السعودية تنضم إلى فورميلا واطلاق منصة الكترونية للتأشيرات السياحية لحضور السباق

سباق إي بري

سباق إي بري

الثلاثاء,25 سبتمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

اعلنت بطولة فورميلا إي إي بي بي اليوم عن بدء شراكة طويلة الأمد مع الخطوط السعودية بصفتها الطيران الرسمي لسلسلة السباقات الكهربائية وشريكا في اسم الجولة الافتتاحية من السباق ليكون سباق السعودية الدرعية إي بري.

الخطوط السعودية تنضم الى الموسم الخامس من سباقات فورميلا إي بري

 فبالتزامن مع اطلاق المملكة العربية السعودية منصة جديدة لاصدار التأشيرات للسياح الاجانب انضمت الخطوط السعودية الى الموسم الخامس من السباقات، والاول بالنسبة للفورميلا إي في الشرق الاوسط يوم 15 ديسمبر من العام الجاري. وقد تم الاعلان عن الرعاية خلال مؤتمر أقيم في محافظة الدرعية، بعد الانتهاء من جولة رائعة لسيارة جين 2 الجديدة في العاصمة السعودية.

المملكة السعودية تصدر منصة شارك لاصدار تأشيرات السياح الاجانب

ووسط التحضير للحقبة الجديدة من السباقات الالكترونية بجولتها الافتتاحية التي ستقام في الدرعية تفتح المملكة العربية السعودية ابوابها للعالم كما لم يحدث من قبل من خلال منصة الكترونية لاصدار التأشيرات للسياح الأجانب،وسيتمكن الجماهير من التقدم لطلب اصدار تأشيرة من خلال منصة شارك الجديدة، بعد شرائهم لتذاكر السباق. وسيتم تطبيق هذا النظام للمرة الأولى في تاريخ المملكة، وهي تستعد لاستضافة "فورميلا إي" مسجلة نقطة البداية لهذا النظام لاستقبال السياح الاجانب.

وقال "أليخاندرو غاغ" المؤسس والرئيس التنفيذي لفورميلا إي: "هو خبر مذهل أن نشهد انضمام الخطوط السعودية بطولة فورميلا إي إي بي بي الدولية بصفتها الطيران الرسمي وذلك قبل انطلاق اولى الجولات في السعودية كأول سباق للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط.

تعبر هذه الشراكة عن سمعة فورميلا إي على المستوى الدولي وانا فخور بالترحيب بالخطوط السعودية في اسرة فورميلا إي ونحن نترقب بداية اولى الجولات لموسمنا الخامس في الدرعية عندما نشاهد السعودية تفتح ابوابها للجماهير من حول العالم لحضور السباق ولدينا الان شريك باستطاعته نقل جماهيرنا الى السعودية ونرى أنها إضافة قوية لهذه البطولة.

وقال المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر تسعد الخطوط السعودية بدعم بطولة فورميلا إي إي بي بي، لسباقها القادم في الدرعية لاول مرة في السعودية وفي الشرق الاوسط الخطوط الجوية ترحّب بالجماهير حول العالم في الجولة الافتتاحية في الدرعية التاريخية عبر طائراتها متمنين كل التوفيق للفِرَق المشاركة في سلسلة السباقات الكهربائية ابتداء من جولة السعودية-الدرعية إي بري.

فعاليات موسيقية وترفيهية فى السعودية لمدة ثلاثة ايام بمناسبة سباق إي بري

وأكدت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لرياضات السيارات والدراجات النارية طموحهما الكبير للجولة الافتتاحية للموسم الخامس لسباق الفورميلا إي وقال الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة نرغب في الاحتفال بهذه اللحظات مع شعب المملكة العربية السعودية كل الجماهير والعائلات السعودية على موعد مع تجربة متميزة في سباق "إي بري" الذي يحدث لأول مرة في المملكة ومع إطلاق اول تأشيرة للجماهير من خارج المملكة اعتبرها فرصة لمشاركة العالم أيضا أجمل اللحظات سنستغل هذا الحدث لاقامة عدد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية لمدة ثلاثة أيام متصلة.