الاتحاد للطيران و"No1 Lounges" تطلقان علامة "ذا هاوس" لصالات الضيوف بالمطارات

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الخميس,04 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - أطلقت الاتحاد للطيران علامة عصرية جديدة لصالات الضيوف في المطارات بالشراكة مع شركة No1 LoungesK وتمثل العلامة الجديدة، التي سيطلق عليها "ذا هاوس"، نتاج التعاون الفريد بين الاتحاد للطيران وشركة نمبر1 لاونجيز الحائزة على الجوائز والمتخصصة في تقديم خدمات صالات الضيوف بالمطارات، والتي ستتولى تشغيل صالات العلامة الجديدة.

وينطلق المشروع المبتكر من مطار لندن هيثرو، حيث سيتم إعادة تسمية صالة الاتحاد للطيران بالمطار اللندني إلى "ذا هاوس، موطن ضيافة الاتحاد للطيران وشركات الطيران الرائدة الأخرى". وقد يتم التوسع مستقبلاً في نطاق العلامة الجديدة بحيث تشمل المزيد من صالات المطارات.  

وفي إطار المشروع، عملت نمبر1 لاونجيز عن كثب مع الاتحاد للطيران لتقديم تجربة عصرية مميزة، والتي من شأنها الاستمرار في توفير مستويات الخدمة والضيافة والتصاميم الراقية التي تتخطى توقعات ضيوف الاتحاد للطيران الباحثين عن أفضل التجارب.

وبهذا الصدد، أفادت ليندا سلستينو، نائب الرئيس لشؤون تقديم وتطوير تجارب الضيوف، بالقول: "تمثل هذه العلامة الجديدة تطوراً مبتكراً في خدمات صالات المطارات الدولية التابعة للاتحاد للطيران. وقد تم اختيار "نمبر1 لاونجيز" للتميز الذي أظهرته بفضل مهاراتها وخبراتها التشغيلية، ومنهجها المبتكر في تلبية احتياجات صالات الضيوف التابعة للاتحاد للطيران".

وأضافت: "من شأن هذه الشراكة الجديدة أن تمكّن الشركة من الحفاظ على مكانة علامتها التجارية مع العمل في الوقت نفسه على تعزيز وتحسين تجارب صالات المطارات المقدمة لضيوف الدرجات الممتازة، إضافةً إلى توفير الفرصة لضيوف الدرجة السياحية لترقية تجاربهم لما قبل الرحلة".

ويأتي اختيار شركة "نمبر1 لاونجيز" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها لتنفيذ هذا المشروع عقب دراسة لمزودي خدمات صالات المطارات الرائدين عالمياً وبعد عملية موسعة لطلبات تقديم العروض أجرتها الاتحاد للطيران. ومع الخبرات والسجل الحافل بالنجاح لشركة "نمبر1 لاونجيز"، سوف يتم إدخال عدد من التحسينات على تجارب صالات المطارات لضيوف الاتحاد للطيران، مع البناء على السمعة المرموقة التي تشتهر بها الاتحاد للطيران على صعيد التميّز في الخدمة وتقديم المزيد من الخيارات والجودة للضيوف. ومن شأن هذا التعاون كذلك أن يؤدي إلى الاستخدام الأمثل لصالات المطار وإتاحة التجربة للمزيد من فئات العملاء بسوق السفر.

وتعليقاً على ذلك، قال فيل كاميرون، الرئيس التنفيذي لشركة نمبر1 لاونجيز: "عملنا بصورة وثيقة مع الاتحاد للطيران على مدار العام الماضي لتطوير علامة جديدة تتكامل مع الخدمات عالمية المستوى التي تقدمها الشركة على متن طائراتها، وإدخال ديكورات معاصرة والتوسع في نطاق الجذب لصالة المطار".

وتابع بالقول: "لا يسعنا سوى الإشادة بالاتحاد للطيران لريادتها لآفاق جديدة على صعيد صالات المطارات من خلال العمل مع مشغل مستقل مثل نمبر1. ومن خلال العمل سوياً، استطعنا ابتكار طرق جديدة لتحسين تجارب صالات المطارات لضيوف الاتحاد للطيران، مع العمل في نفس الوقت على تطبيق نموذج تشغيلي أكثر فعالية".

وسوف تستمر الشركة في تقديم مزايا الدخول المجاني لعملاء الاتحاد للطيران المسافرين على متن درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، والمسافرين على متن مقصورة "الإيوان". كما يسري الدخول المجاني كذلك لأعضاء الفئة الذهبية والبلاتينية ببرنامج الولاء الخاص بالشركة "ضيف الاتحاد" والمسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال عبر رحلات الشركاء بالرمز التي تشغلها الاتحاد للطيران.  

وستوفر الاتحاد للطيران كذلك إمكانية استخدام صالة "ذا هاوس" مقابل رسوم لمسافري الشركة على متن الدرجة السياحية. كما سوف تستمر الصالة في تقديم خدماتها كذلك لمسافري الدرجات الممتازة لعدد صغير من شركات الطيران الأخرى، مع توفير إمكانية شراء الخدمة لمسافري غيرها من شركات الطيران الأخرى حسب التوافر.

وفور انطلاق الصالة الجديدة، سوف يستمتع الضيوف بتجارب جديدة لتناول الطعام في أجواء راقية وعلى مقاعد وطاولات مزدانة باللون الأبيض مع خدمات أكثر توسعاً على صعيد المشروبات، والتي تشمل العصائر والمخفوقات الطازجة، ومختلف أنواع القهوة العالمية.

وعلى مدار العام القادم، سوف يتم إعادة تهيئة الصالة بحيث تشمل مناطق جديدة وردهة مخصصة للمشروبات، وقاعة لتناول الطعام، وقاعة للقراءة، إضافة إلى تحديث مرافق الاستحمام وغرف الصلاة. وسوف تقدم ردهة المشروبات الجديدة كذلك قائمة واسعة من عصائر الكوكتيل والموكتيل.