ياس مارينا يستقبل المهرجان الترفيهي الأول من نوعه في الإمارات

جزيرة-ياس

جزيرة-ياس

الأربعاء,10 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، 4 أكتوبر 2018: أعلنت إدارة مرسى ’ياس مارينا‘ عن إقامة الحفل الشهير "ياس مارينا بلوك بارتي" في الهواء الطلق يوم 12أكتوبر، حيث يدعو الجميع للاستمتاع بالأجواء المميزة التي ستحول المرسى إلى ملتقى ترفيهي نابض بالحياة مع أجمل الإيقاعات الموسيقية وأشهى خيارات الأطعمة والمشروبات. ويتحول المرسى في هذه الأمسية الساحرة إلى مهرجانٍ احتفالي ممتع تستمر فعالياته حتى وقت متأخر من الليل.  

ووجه ’ياس مارينا‘ دعوته للجميع (فوق عمر 21 عاماً) للمشاركة في هذه الأمسية الممتعة، حيث ستتاح الفرصة للقاء الأصدقاء وتذوق أشهى المأكولات والاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية. كما سيتضمن المهرجان عرضاً حياً لفرقة موسيقية محلية وأربعة منسقي أغاني، بالإضافة إلى إيقاعات الطبول الأفريقية، حيث سيتسنى للجميع الرقص على أنغام الموسيقى الصاخبة للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالتسلية واللحظات الفريدة.

وتكتمل تجربة هذا الحفل الرائع في الهواء الطلق، مع باقة متنوعة من الأطعمة الشهية، التي ستقدمها عربات المأكولات المتخصصة والأكشاك المؤقتة، لتتيح للمحتفلين تذوق العديد من الأطباق الاحتفالية مثل التاكو والبرجر والسمك ورقائق البطاطس المقلية وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة والكوكتيلات. 

وفي الجانب الترفيهي، سيكون الضيوف على موعد مع العديد من الألعاب، مثل لعبة نط الحبل المزدوجة ولعبة مولكي الفنلندية أو الكروكيت، بالإضافة إلى لعبة ’تويستر‘ العملاقة و’هوب بونج‘. أما الفائزون بجولة من لعبة تدوير العجلة فسيحصلون على مشروبات مجانية.  

ويقام هذا الحفل المميز في العاصمة الإماراتية في شهر أكتوبر الجاري، حيث يستضيفه ’ياس مارينا‘، الوجهة المفضلة لدى سكان العاصمة، وبرعاية جزيرة ياس وسلسلة متاجر ’سبينيز‘ أبوظبي، سترحب الفعالية المجتمعية بالعائلات وأطفالهم مجاناً من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 7 مساءً.