مطارات أبوظبي تحتفل بأسبوع خدمة العملاء

مطارات ابوظبي

مطارات ابوظبي

الأربعاء,10 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: نظمت مطارات أبوظبي الأسبوع الماضي فعالية خاصة احتفاءً بـ"أسبوع خدمة العملاء" الذي انطلق في الأول من شهر أكتوبر الجاري واستمر لمدة خمسة أيام، وذلك تقديراً للدور الهام الذي تلعبه مراكز خدمة العملاء وموظفيها في ضمان تحقيق أعلى معايير التميز لإسعاد المسافرين عند استخدامهم مرافق مطار أبوظبي الدولي.

وشملت الفعالية تناوب عدد من أعضاء فريق الإدارة العليا في مطارات أبوظبي على تولي مهام موظفي خدمة العملاء في المطار لنحو ساعة تقريباً إلى جانب زملائهم لخدمة المسافرين، من بينهمالرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، والرئيس التنفيذي المفوض، والرئيس التنفيذي التجاري.

جاء ذلك في إطار التزام مطارات أبوظبي بتعزيز مشاركة الموظفين وتماشياً مع البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، حيث تلقى جميع موظفي خدمة العملاء في كافة مرافق مطارات أبوظبي خطابات شخصية من الرئيس التنفيذي تقديراً لعملهم الدؤوب والخدمة المستمرة والتفاني لإضفاء الإيجابية والسعادة على المسافرين.

وبهذا الصدد قال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: "يعكس احتفالنا بأسبوع خدمة العملاء تقديرنا لأهمية الدور الذي يقوم به موظفو خدمة العملاء في تقديم صورة إيجابية عن عملنا من اللحظة التي يصل فيها المسافرون وحتى مغادراتهم، فهم يقومون بدورٍ مميز في تلبية احتياجات المسافرين بإيجابية وسعادة، إلى جانب حرصهم على تجسيد أصول الضيافة العربية والإماراتية الأصيلة".

الجدير بالذكر أنه يجري الاحتفال بأسبوع خدمة العملاء خلال أول أسبوع من شهر أكتوبر من كل عام من قبل الشركات والمؤسسات الموجهة نحو العملاء في جميع أنحاء العالم، والتي تدرك أهمية التميز في خدمة العملاء لنجاحها، حيث يجري الاحتفاء بالأشخاص العاملين في مجال خدمة العملاء ممن يقدمون الدعم لعملائهم بشكل يومي.