ماريوت الدولية تفتتح فندقاً جديداً لعلامتها كورت يارد في دبي

فندق الماريوت

فندق الماريوت

الأربعاء,31 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2018: أعلنت مجموعة ماريوت الدولية الفندقية اليوم عن افتتاح فندقها الجديد كورتيارد باي ماريوت في منطقة البرشاء التي تمثل وجهة مرموقة للسكن والأعمال في دبي؛ حيث يمتاز الفندق الجديد بمساحات مرنة للعمل والتواصل والاسترخاء، وسيكون مقصداً نموذجياً للمسافرين الحريصين على متابعة الأعمال واستمرار التواصل وقضاء أوقات ممتعة أثناء السفر.

وتعليقاً على ذلك، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لعلامة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعتبر ’كورتيارد باي ماريوت‘ إحدى أسرع علامات محفظتنا نمواً في المنطقة، ويسرنا اليوم افتتاح ثالث فندق من نفس النوع في الامارات العربية المتحدة، لا سيما وأن العلامة تنسجم بشكل رائع مع طبيعة منطقة البرشاء التي تمثل محوراً هاماً لمزاولة الأعمال في دبي وتتيح إمكانية الوصول بسهولة إلى كافة أنحاء المدينة".

ويشمل كورتيارد باي ماريوت البرشاء على 216 غرفة تمتاز بإنارتها الطبيعية وتصميمها العصري، وهي مزودة بأثاث مريح ورائع التصميم مع مساحات عمل مرنة. كما تمثل الردهة الرئيسية للفندق - والمزودة بكافة التجهيزات اللازمة- مساحة مبتكرة تسمح للضيوف بالعمل أو الاسترخاء، ومواكبة آخر المستجدات والأخبار والظروف الجوية وحركة المطارات أولاً بأول، وذلك بفضل تقنية GoBoard التي توفها الردهة الردهة.

ويحتضن الفندق مقاهي ومطاعم متنوعة تشمل المطعم الرئيسي فليفرز (Flavours) الذي يقدم ما يرضي مختلف الأذواق والأعمار، وستار باز لاونج (Star Buzz Lounge) الذي يستقبل جميع الباحثين عن أجواء مريحة للتواصل.اما الضيوف الراغبيين بالاسترخاء والمتعة, سيجدون ذلك في أبيارد روف توب بار (Upyard Rooftop Bar) الذي يمتاز بإطلالات ساحرة على أفق دبي، أو في أوك بار (Oak Bar) الذي يتيح مساحة عصرية وباقة متنوعة من المشروبات والوجبات السريعة.

علاوة على ذلك، يتمتع ’كورتيارد باي ماريوت البرشاء‘ بمزايا إضافية مثل ثلاث غرف اجتماعات، ومركز للياقة مزوّد بكافة التجهيزات، وحوض سباحة في الهواء الطلق. كما يمتاز بموقع استراتيجي بالقرب من مول الإمارات الشهير ومحطتي مترو، ما يضمن إمكانية التنقل بكل راحة ضمن المدينة.