روڤ للفنادق تطرح عروضاً عالية القيمة احتفاءً بموسم الأعياد

روڤ للفنادق

روڤ للفنادق

الخميس,22 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (21 نوفمبر 2018): تقدم ’روڤ للفنادق‘ أجواءً تفيض بالسعادة والبهجة مع عروض عالية القيمة احتفالاً بموسم الأعياد، حيث تتيح تشكيلةً مختارةً من عروض الطعام والشراب بأسعار تقلّ عن 100 درهم إماراتي، ما يمنح الضيوف تجربةً مثاليةً لكافة أفراد العائلة. وتدعو العلامة عملاءها لاستقبال موسم الأعياد بطريقة استثنائية مع عرض ’هوليدي بينش برانش‘ يوم 21 ديسمبر 2018، يليه وجبة العشاء العائلية ضمن عرض ’فاملي فيستف دينرز‘ يومي 24 و25 ديسمبر، وفطور ’آفتر بريزينتس لونغ بريكفاست‘ بعد فتح هدايا العيد، وذك يوم 25 من ذات الشهر. وللحصول على جرعات إضافية من البهجة خلال العطلة، تقدم ’روڤ للفنادق‘ عروض إقامة احتفالاً برأس السنة وفق أسعار خيالية تبدأ من 650 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

وتمنح ’روڤ للفنادق‘ زوارها كافة المقومات التي تتيح لهم السعادة في العطلات، من خلال الانضمام إلى فريق العلامة لتزيين كنزات العيد المرحة، واختبار تشكيلات واسعة من قوائم الطعام والشراب لقاء أسعار لا تتجاوز 100 درهم إماراتي. فسواء كنتم ترغبون في اصطحاب العائلة لمشاركتها أطايب الوجبات والمشروبات، أو تفضلون دعوة أصدقائكم المقربين لتناول العشاء خلال رأس السنة والاستمتاع بفعالياتها مع الأصحاب، يقدم مطعم ’ذا ديلي‘ كل ما تبحثون عنه من أطايب المأكولات والفعاليات الاحتفالية البهيجة لقضاء شهر ديسمبر بطريقة مميزة للغاية.

عرض ’ذا هوليدي بينش برانش‘ - 21 ديسمبر

يقدم البرانش خيارات غير محدودة من أشهى الأطباق الباردة والساخنة والمعجنات الساخنة التي تمّ خبزها للتوّ، إضافة إلى توليفات الجبنة وحبوب الفطور الغنية والفواكه الطازجة والعصائر، إلى جانب الأطباق الرئيسية، وذلك في كافة مطاعم ’ذا ديلي‘ خلال يوم الجمعة 21 ديسمبر 2018. كما يمكن التلذّذ بالنكهات العطرية للقهوة من ابتكار خبراء إعداد القهوة في المطعم، والانضمام إلى فريق ’روڤ للفنادق‘ لتزيين كنزات العيد بطريقة مرحة احتفالاً بموسم الأعياد.

الجمعة 21 ديسمبر، من الساعة 11 صباحاً ولغاية 3.30 بعد الظهر.

يتوافر العرض لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘

بوفيه غير محدود مع تشكيلة من الوجبات البادرة والساخنة والمعجنات وتوليفات الجبنة وحبوب الفطور والفواكه الطازجة.

خياراتكم من الأطباق الرئيسية التي يمكنكم طلبها مباشرةً من المطبخ

تتوافر مشروبات القهوة مع العصائر

كل ذلك لقاء 99 درهم إماراتي؛ 49 درهم إماراتي لكل طفل، ومجاناً للأطفال تحت 6 سنوات.

  عرض العشاء العائلي ’فاملي فيستيف دينر‘ - 24و25 ديسمبر

يمثّل هذا العرض فرصةً مميزة للاسترخاء في موسم الأعياد والاحتفال ومشاركة أجواء البهجة بصحبة الأحبة مع كأس من المشروبات الفاخرة والمشروبات الفوارة.

يومي الإثنين والثلاثاء 24 و25 ديسمبر من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل

 يتوافر العرض لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘

وجبات عائلية للمشاركة

خياراتكم من مشروبات المطعم الفاخرة والمشروبات الفوارة

كل ذلك لقاء 79 درهم إماراتي؛ 39 درهم إماراتي لكل طفل، ومجاناً للأطفال تحت 6 سنوات.

عرض ’آفتر بريزينتس لونغ بريكفاست‘ - 25 ديسمبر

بعد الاستمتاع بفتح جميع الهدايا في صباح العيد، سيكون الوقت قد حان للاستمتاع ببوفيه غير محدود واستكمال أجواء المرح مع قائمة من أشهى الوجبات البادرة والساخنة، والمعجنات المخبوزة للتوّ، مع تشكيلة من أطباق الجبنة وحبوب الفطور والفواكه الطازجة والعصائر، إضافة إلى الأطباق الرئيسية في يوم الاحتفال - الثلاثاء 25 ديسمبر لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘. كما يمكن التلذّذ بالنكهات العطرية للقهوة من ابتكار خبراء إعداد القهوة في المطعم، والانضمام إلى فريق ’روڤ للفنادق‘ لتزيين كنزات العيد بطريقة مرحة احتفالاً بموسم الأعياد.

الثلاثاء 25 ديسمبر، من الساعة 6.30 صباحاً ولغاية 3 بعد الظهر

 يتوافر العرض لدى كافة مطاعم ’ذا ديلي‘

بوفيه غير محدود مع تشكيلة من الوجبات البادرة والساخنة والمعجنات وتوليفات الجبنة وحبوب الفطور والفواكه الطازجة.

خياراتكم من الأطباق الرئيسية التي يمكنكم طلبها مباشرةً من المطبخ

تتوافر مشروبات القهوة مع العصائر

كل ذلك لقاء 59 درهم إماراتي؛ 30 درهم إماراتي لكل طفل، ومجاناً للأطفال تحت 6 سنوات.

أسعار خاصة للإقامة احتفالاً بسهرة رأس السنة

تُعدّ دبي من الوجهات المثالية في العالم للاحتفال بسهرة رأس السنة، من خلال تقديمها لخمسة مواقع مميزة للعلامة ضمن المدينة بأسعار إقامة تبدأ من 650 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة، ما يجعل ’روڤ للفنادق‘ الملاذ الأنسب للاحتفال بهذه المناسبة. وخلال سهرة رأس السنة، يمكن لضيوف ’روڤ للفنادق‘الاستمتاع بأروع عروض الألعاب النارية والمشهد الخلاب للأفق تحت السماء المتلألئة يوم 31 ديسمبر، مع إقامة فاخرة لمدة 3 ليالي. 

أسعار خاصة للإقامة خصيصاً لسهرة رأس السنة اعتباراً من 650 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

يطبق العرض على الإقامة لمدة 3 ليالي أو أكثر

يتوافر العرض في جميع ’روڤ للفنادق‘