فندق ذا لانغام نيويورك فيفث أفينيو يرتدي حلّة العيد

 فندق ذا لانغام نيويورك فيفث أفينيو

فندق ذا لانغام نيويورك فيفث أفينيو

الجمعة,23 نوفمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2018: يستعدّ فندق ذا لانغام، نيويورك، فيفث أفينيو لاستقبال موسم الأعياد المقبل بديكور مميّز يلفت الأنظار في جميع حناياه.

فستزدان ردهة هذا الفندق النيويوركي الفاخر والعصري بامتياز، بتصميم فريد من ابتكار بريستون بيلي، وهو مصمّم فعاليات مشهور استعانت به كوكبة من العملاء رفيعي المستوى من جميع بقاع الأرض وتشمل مشاهير، وعائلات ملكية، ومديرين تنفيذيين ورياضيين ذائعي الصيت حول العالم. أُعِدَّ هذا التصميم حصرياً لفندق ذا لانغام، وهو الأحدث في سلسلة من التصاميم الجذابة التي طرحها الفندق خلال موسم الأعياد بهدف تمكين الضيوف والسكان المحليين من التقاط صور رائعة يحتفظون بها مدى العمر.

وتماشياً مع روح الديكور المستوحى من الأعياد، يمكن للضيوف الذين ينشدون الإقامة في ذا لانغام خلال العيد حجز باقة أجنحة العيد في ذا لانغام، والتي تشمل:

- إقامة في جناح مطلّ على مبنى "إمباير ستايت" ومؤلف من غرفة نوم واحدة أو أحد الأجنحة الفاخرة من تصميم روش بوبوا مثل البنتهاوس أو الجناح الرئاسي في الطابق العلوي من الفندق، حيث تشرف جميعها على مناظر خلابة لا تُحجب لمبنى "إمباير ستايت" وأفق مدينة نيويورك الشهير

- ديكور من وحي الأعياد داخل الغرفة من تصميم "ستاربرايت فلورال ديزاين"، تمّ اختياره من قائمة تصاميم الشركة المدروسة بعناية

- هدية واحدة مميّزة مغلّفة بورق هدايا من لانغام لكل ضيف تحت شجرة الميلاد الكائنة داخل الغرفة

- أطايب من وحي الأعياد داخل الغرفة من تحضير فريق الحلويات في ذا لانغام

- فطور يومي داخل الغرفة

- سيارة يقودها سائق إلى حديقة سنترال بارك حيث يمكن للضيوف المشاركة في أنشطة موسمية مسلّية كالتزلج على الجليد في حلبة وولمان

- تذاكر لحضور مسرحية راديو سيتي كريسماس من بطولة راقصي روكيتس المشهورين حول العالم (يتم حجزها مسبقاً عبر كونسيرج ذا لانغام)

أما الأشخاص الذين يفضّلون التلذّذ بوجبة شهية من دون تكبّد عناء التحضير والتنظيف، فيمكنهم الاستفادة من العروض التي يقدّمها مطعم آي فيوري. يقدّم هذا المطعم الحائز على نجمة ميشلان في ذا لانغام خيارات عشاء شهية عشية عيد الميلاد ويوم عيد الميلاد على حد سواء لإرضاء أكثر الأذواق تطلّباً. يتألف عشاء عشيّة عيد الميلاد من قائمة تذوّق تشمل سبع أطباق من السمك وثمار البحر (لقاء 208 دولارات أميركية للشخص الواحد) من الساعة 5 عصراً حتى 10:15 ليلاً، مع توافر خيارات عادية من القائمة الانتقائية أيضاً. وفي يوم عيد الميلاد، يمكن للضيوف الاختيار ما بين قائمة طعام ثابتة من أربعة أطباق لقاء 150 دولاراً أميركياً للشخص الواحد، أو قائمة تذوّق خاصة بإشراف الشيف سكوت شنايدر لقاء 250 دولاراً أميركياً بين الساعة 1 بعد الظهر ولغاية 9 مساءً. ولمن يرغبون في استقبال العام الجديد أثناء تناول ما لذّ وطاب من المأكولات، يقدّم مطعم آي فيوري قائمة طعام ثابتة من أربعة أطباق لقاء 175 دولاراً أميركياً للشخص الواحد، فضلاً عن قائمة تذوّق خاصة لقاء 250 دولاراً أميركياً للشخص الواحد من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 10:30 ليلاً.

علاوة على ذلك، يسعى فندق ذا لانغام، نيويورك إلى تسهيل مهمة اختيار هدايا العيد، حيث يقدّم سبا تشوان بودي + سول المتكامل في ذا لانغام، نيويورك حافزاً خاصاً لمن يريدون تدليل أحبّائهم بتجربة باعثة على الاسترخاء. يحصل المشتري مقابل كل بطاقة هدية بقيمة 100 دولار أميركي على بطاقة هدية بقيمة 25 دولاراً أميركياً ليدلّل بها نفسه. ينطبق العرض على أي من العلاجات المدرجة في قائمة علاجات السبا، ويتيح لك التنعّم بمكافأة صغيرة أثناء الشعور بفرح العطاء.