فندق أم مكة من ميلينيوم حيث تلتقي الروحانية بكرم الضيافة

فندق ام مكة

فندق ام مكة

الاثنين,24 ديسمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

مكة، المملكة العربية السعودية (24 ديسمبر 2018): يعتبر فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مكة المكرمة، وجهةً مثالية للإقامة وتجربة ذكريات عائلية لا تنسى. يضمن الفندق بمرافقه الممتازة التي لا يطغى عليها إلا الضيافة العربية الأصيلة للأهل والأبناء تجربة ضيافة مميزة وإقامة مريحة في المدينة.

وكشف الفندق مؤخرًا عن باقة أجنحته العائلية التي تمنح العائلات أكثر من سبب لاستغلال فصل الشتاء ابتداءً من 333 ريال سعودي لليلة، حيث سيقيم الضيوف في أحد أكثر الأجنحة الفندقية فخامة ورحابة بما فيها من وسائل راحة وإنترنت عالي السرعة وخصم على المأكولات والمشروبات يصل إلى 25% وخصم على خدمة الغسيل يصل إلى 25%. تشمل الباقة وجبة الإفطار وتسهيلات على خدمات تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، فيما تخضع تلك الأخيرة لتوفر الغرف، فضلاً عن عرض احجز ليلتين في غرفة قياسية واحصل على الثالثة مجانًا.

أما بالنسبة لحفلات الزفاف، سيهتم فندق ام مكة بأدق التفاصيل لجعله احتفالًا رومنسيًا مميزًا. حقق حلمك بحفل زفاف رائع سواء كان حفلًا عائليًا ام أمسية ضخمة مع عرضٍ غير مسبوق يبدأ بـ 111 ريال سعودي للفرد.

وقال السيد محمد عبد الفتاح، المدير العام لفندق ام مكة: "ندعو العائلة برمتها لتجربة أفضل ما لدينا، حيث تمكّن فندقنا من المزج بين اللمسات العصرية والضيافة التقليدية لإقامة لا تنسى. يضمن فندق ام مكة لضيوفه إقامة خالية من الضغوطات تعبق بالروحانيات وأوقاتًا سعيدة مع أحبائهم".

وفي أثناء تواجدهم في مكة يستطيع الضيوف استكشاف الوجهات الأكثر شعبية في المدينة بما فيها الحرم المكي والحجر الأسود وجبل ثور وجبل النور والحديبية وعرفات ومزدلفة ومنى ومسجد عائشة وجبل عرفات وبئر زمزم ومتحف الحرمين ومصنع الكسوة ومتحف النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ومسجد البيعة.

ويمكن للعائلات بعد يومٍ طويل من التعبد والخشوع والغوص في تجارب روحانية عميقة الالتقاء على الغداء أو العشاء في أحد ثلاثة مطاعم، وهي مطعم "تسنيم"، الذي يقدم وجبات طوال اليوم ومنها تشكيلة من الأطباق العربية والمطبخ العالمي والشرق أوسطي، وركن "الملتقى" الذي يناسب المجموعات الكبيرة بقوائم بوفيه خاصة، ومقهى "ام" الواقع في بهو الفندق ويقدم المعجنات الطازجة والمشروبات الباردة والساخنة والآيس كريم.

يضم فندق ام مكة 785 غرفة وجناح فندقي تتميز جميعها بإمكانية التحكم المنفصل بتكييف الهواء وأقفال إلكترونية للأبواب وخزنات إلكترونية داخل الغرف ومكواة وطاولة كوي وتلفاز عالي الدقة LED، والقنوات الفضائية الرئيسية وثلاجة صغيرة وسجادات صلاة وهاتف طلب مباشر ومجفف شعر في الحمام.