متعة لا تتوقف مع المياه الدافئة في منتزه لاجونا المائي

منتزه لاجونا المائي

منتزه لاجونا المائي

الخميس,27 ديسمبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

فيما تواصل درجات الحرارة انخفاضها، يوفر منتزه لاجونا المائي ملاذًا لمحبي الألعاب المائية من مختلف الأعمار بفضل حرارة مياهه المعتدلة وتقنيات تدفئة المياه في مختلف ألعابه.

وإذ من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة خلال الأشهر المقبلة إلى حوالي 23 درجة مئوية خلال النهار ، يدرك القائمون على المنتزه المائي، المميز بموقعه في قلب الوجهة الشاطئية الرائدة – لامير، الأهمية الكبيرة التي يوليها الضيوف لدرجة حرارة المياه خلال هذه الفترة من العام.

وتتيح المياه الدافئة في منتزه لاجونا المائي لرواده من الكبار الاستمتاع بألعاب الإنزلاق المشوقة في البرج المركزي، أو الاسترخاء في بركة السباحة ذات الاطلالة اللامتناهية، أو التهادي في الطوف المائي على أمواج ليزي ريفر، أما الضيوف الصغار فمن المؤكد أن تمتعهم الألعاب المتنوعة والمنزلقات المخصصة لهم في منطقتي سبلاش باد وأكوا بلاي بمياهها ذات الحرارة المعتدلة.

ويضم منتزه لاجونا المائي لعبة ركوب الأمواج ويف أوز 180 فلورايدر، الفريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي تعد وجهة مفضلة لمحبي المغامرة وعشاق ركوب الأمواج، وتتيح للضيوف اختبار مهاراتهم في هذه الرياضة الممتعة أو الاشتراك في الحصص التعليمية لركوب الأمواج تحت إشراف كلايتون باركر، بطل العالم ثلاث مرات في هذه الرياضة.

وتتوفر تذاكر منتزه لاجونا المائي ابتداءً من 99 درهمًا إماراتيًا للمقيمين و159 درهمًا إماراتيًا للزوار القادمين من خارج الدولة، كما يقدم المنتزه تذكرو موسمية للمقيمين بسعر 199 درهمًا إماراتيًا تتيح لهم دخولًا مفتوحًا للمنتزه لغاية 1 يناير، 2019.