الإتحاد للطيران تسجل أفضل النتائج في مواعيد الاقلاع والهبوط في مطار أبوظبي الدولي وعلى امتداد شبكة وجهاتها

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الجمعة,25 يناير 2019
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- سجّلت الاتحاد للطيران أفضل نتائجها التشغيلية لشهر ديسمبر منذ 2010 على صعيد معدل الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط OTP، لتختتم عامًا ناجحاً لعمليات الطيران.

فخلال عام 2018، سجّلت الاتحاد للطيران انضباطاً في مواعيد الرحلات على امتداد شبكة الوجهات بلغ 82%  لمواعيد مغادرة الرحلات و84% لمواعيد الوصول - وهي النتائج التي تجعل من الاتحاد للطيران واحدةً من أكثر شركات الطيران موثوقية في العالم خلال عام 2018. وبلغ معدل الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط في مطار أبوظبي الدولي 80% لمواعيد مغادرة الرحلات، و85% لمواعيد وصول الرحلات.  وقد أتمت الاتحاد للطيران 99.7% من الرحلات بحسب ما هو مخطط في العام 2018.

في هذا السياق، قال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران "يسرّنا  أننا حقّقنا هذه النتائج لعام 2018، فهي بمثابة شهادة على استمرارنا في التركيز على دقة وسلامة عملياتنا. كما يسرّنا أننا حققنا خلال ديسمبر 2018 أفضل النتائج التشغيلية منذ 2010 على صعيد معدل الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط، وهذا إنجاز مذهل خلال واحد من أكثر المواسم ازدحاماً."

ويتم احتساب معدل معدل الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط بناءً على وقت الوصول والمغادرة الفعلي للرحلة خلال 15 دقيقة من الوقت المحدد المُعلَن عنه للرحلة، مع أخذ في الاعتبار مجموعة مختلفة من العوامل الخارجية مثل اضطراب الأحوال الجوية وازدحام المجال الجوي.