فندق شانغريلا دبي يحتفل بيوم الحب على طريقته الخاصة

فندق شانغريلا دبي

فندق شانغريلا دبي

الأربعاء,06 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2019 - كشف مطعم ’هوي آن‘ في فندق ’شانغريلا دبي‘ عن تعاونه مع علامة ’كارا‘ للمجوهرات الراقية، وذلك لتقديم هدية العمر لأحد زوار ’شانغريلا دبي‘ المحظوظين بمناسبة يوم الحب، وذلك خلال الفترة من 10 ولغاية 14 فبراير 2019.

وسيتاح أمام الضيوف ممن يزورون المطعم يوم 14 فبراير فرصةً قيّمةً للفوز بتجربة مميزة، حيث ستقوم سيارة ليموزين فاخرة بإيصال الرابح المحظوظ إلى متجر كارا من أجل تصميم خاتم ألماس حسب الطلب، قبل أن يتم عرض الخاتم وتقديمه للزوجين الرابحين ضمن أمسية مميزة في الطابق 42 من الفندق، مع إطلالة ساحرة في الهواء الطلق. وعلاوةً على ذلك، سيحظى الشريكان بفرصة قضاء ليلة مجانية في أحد الأجنحة الفاخرة لفندق ’شانغريلا دبي‘ والاستمتاع بوجبة فطور شهية داخل الجناح.

وانسجاماً مع روح يوم الحب الذي يعد مناسبة سنوية للتعبير عن المشاعر والمحبة، تأتي هذه الهدية المميزة من ’شانغريلا‘ كأفضل تعبير بهذه المناسبة. ومن المعروف أن استعمال الألماس كرمز للمحبة والرغبة بقضاء العمر سوياً هو تقليد يعود لقرون طويلة، ولطالما كان أفضل تعبيرٍ عن المودة للشريك. وكثيراًما ترتدي السيدات خواتم الألماس في الإصبع الرابع "البنصر" من اليد اليسرى، باعتباره يحوي شرياناً يصل مباشرةً إلى القلب، تعبيراً عن المحبة الصافية.وتُعدّ ’كارا‘ للمجوهرات من العلامات التجارية المعاصرة التي تتخذ من دبي مقراً لها، وتوفّر مجموعاتٍ جذابة من الحلي الماسية الفاخرة. وتجمع العلامة بين التقاليد العريقة والابتكار في تصاميمها وخدماتها التي تتيحللعملاء فرصة التعبير عن أسلوبهم الشخصي. وتعكس مجوهرات ’كارا‘المعنى الحقيقي للثقة والنوعية والمهارة الحرفية البارعة التي تجمع بين الأسلوب والجوهر مع أقصى درجات الجودة.