نادي خور دبي للجولف واليخوت يتيح تجارب استثنائية في مختلف وجهاته الراقية

نادي خور دبي للجولف واليخوت

نادي خور دبي للجولف واليخوت

الخميس,14 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2019 – كشف ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘ عن عروضه المتميزة لأيام الأحد من أمسياتٍ ترفيهية منقطعة النظير ستتيح للضيوف أجواءً غاية في الروعة، وذلك ضمن مجموعة متنوعة من الوجهات والمطاعم الراقية وعلى وقع أنغام الموسيقى الحية لمنسق الأسطوانات، بالإضافة إلى تذوق أطايب المأكولات والمشروبات الفاخرة.

ويمكن لضيوف مطعم ’كاسا دي تاباس‘ الاستمتاع بتجربة رائعة وسط الأجواء والديكورات الإسبانية من خلال عرض ’دومينجو سوسيال‘ الذي يستمر لثلاث ساعات بدءاً من الساعة 9:00 مساء حتى منتصف الليل، ويتيح العرض الخاص بيوم الأحد لرواده فرصة قضاء أوقات ممتعة بعد الانتهاء من العمل برفقة الأصدقاء بعد العمل مع تناول ألذ المشروبات وتذوق أطايب المطبخ الإسباني الأصيل.

ويعدّ مطعم ’كيو ديز‘ الأسطوري بدبي وجهة مثالية لعشاق السهر والأمسيات الصاخبة وعاشقات التأنق والإطلالات الساحرة؛ حيث تحظى السيدات بفرصة تناول ثلاثة كؤوس مجانية من الشراب الفوّار بين الساعة 8:00 - 10:00 مساءً على وقع إبداعات منسق الأغاني روهان نونز، والتي تضفي مزيداً من الحماس على الأجواء. كما يتيح ’كيو ديز‘ لزواره باقة متنوعة من نكهات الشيشة في التراس الخارجي الفسيح.

هذا ويمكن لزوار مطعم ’بوردووك‘ الاستفادة من عرض ’بوردووك أكوستيك‘ المميز يوم الأحد الذي يتيح لهم اختبار تجربة فريدة ومريحة على التراس الخارجي بعد يوم عملٍ طويل وسط أجواءٍ عصرية على وقع الأنغام الموسيقية الحية. ويدلل المطعم الأنيق رواده بفرصة تناول أشهى الأطايب من قائمة طعام مخصصة من 3 أطباق تشمل طبق مقبلات تحلو مشاركته مع الأحبة والأصدقاء، إلى جانب طبق رئيسي وحلوى مشتركة ضمن أجواءٍ مميزة تتخللها توليفات الموسيقى الهادئة.

ومن جهته، يقدم ’سييلو سكاي لاونج‘ يوم الأحد عرض ’ميامي فايبس‘ الذي يدعو الذواقة للاستمتاع بالأجواء المعتدلة لمدينة دبي، والرقص على أنغام موسيقى الثمانينات الكلاسيكية التي يبدعها منسق الأسطوانات المقيم إيجاز، بينما ستضفي رقصات الفلامينجو والكرات الشاطئية لمسةً مستوحاة من أجواء ميامي المفعمة بالمرح والترفيه. ويقدّم المطعم تشكيلةً من الكوكتيلات الطازجة والمنعشة، بالإضافة إلى أشهى الأطباق المشتركة. وباستطاعة الضيوف الاستفادة من عرض الساعة السعيدة الذي يخوّلهم تناول 4 مشروبات مقابل 40 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد بين الساعة 9:00 و11:00 مساءً.

أمسيات الأحد ستكون أكثر متعةً وتميزاً في وجهات ’نادي خور دبي للجولف واليخوت.

مزيد من المعلومات :

عرض ’ميامي فايبس‘ في ’سييلو سكاي لاونج‘

التوقيت: أيام الأحد بين الساعة 9:00 مساءً و2 بعد منتصف الليل
السعر: 40 درهم إماراتي مقابل 4 مشروبات بين الساعة 9:00 - 11 مساءً، بالإضافة إلى فرصة الفوز بزوج من النظارات الشمسية كلاسيكية التصميم.
 

عرض ’دومينجو سوسيال‘ في مطعم ’كاسا دي تاباس‘

التوقيت: أيام الأحد بين الساعة 9:00 مساءً وحتى منتصف الليل

السعر: كمية غير محدودة من مشروبات المطعم المختارة مقابل 140 درهم إماراتي

أمسية السيدات في مطعم ’كيو ديز‘

التوقيت: أيام الأحد من الساعة 8:00 مساء وحتى منتصف الليل

السعر: 3 كؤوس مجانية من الشراب الفوار الفاخر للسيدات بين الساعة 8:00 - 10:00 مساءً.

’بوردووك أكوستيك‘ في مطعم ’بوردووك‘

التوقيت: أيام الأحد بين الساعة 8 - 10:30 مساءً

السعر: 160 درهم إماراتي مقابل قائمة طعام من 3 أطباق تشمل طبق مقبلات مشترك وطبق رئيسي وطبق تحلية مشترك.
يمكن ترقية عرض قائمة الطعام لتضم أيضاً كمية غير محدودة من شراب العنب الفاخر على مدى ساعتين مقابل 295 درهم إماراتي.