الإتحاد للطيران تعتزم تشغيل طائرتها طراز إيرباص A380 لخدمة رحلاتها اليومية إلى سول

الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران

الخميس,14 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- أعلنت الاتحاد للطيران أنها تعتزم تشغيل طائرتها المتطورة من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلتها اليومية التي تربط بين أبوظبي وسول اعتباراً من 1 يوليو 2019، لينضم بذلك مطار إنشيون الدولي بالعاصمة الكورية الجنوبية إلى الوجهات التي تخدمها طائرة الاتحاد للطيران الحائزة على الجوائز التي تشمل لندن هيثرو، وباريس شارل ديغول، ونيويورك جون إف كينيدي، وسيدني.

 

وتعليقاً على ذلك، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمجموعة الاتحاد للطيران: "منذ إطلاق رحلاتنا إلى مطار إنشيون بالعاصمة الكورية الجنوبية سول في ديسمبر 2010، شهدت هذه الوجهة نجاحاً هائلاً حيث رحبنا بما يزيد عن 1.2 مليون ضيف على متن رحلاتنا إلى ومن العاصمة الكورية الجنوبية حتى اليوم. ويؤكد ذلك على الروابط القوية بين الدولتين والأهمية التي توليها الاتحاد للطيران لسوق كوريا الجنوبية".

 

وأضاف: "سوف يساهم تشغيلنا لطائرتنا طراز إيرباص A380 الحائزة على الجوائز في توفير تجارب استثنائية على متن الطائرة لضيوفنا على هذه الوجهة، حيث تمثل طائرة الاتحاد للطيران طراز A380 شعار " لك الاختيار" على أكمل وجه، مع إتاحتها لتجارب سفر مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كافة أنواع المسافرين وإلهام خيالاتهم".    

 

 ستقدم الاتجاد للطيران طياة من طراز A380 التي تتسع لنحو 486 مقعداً للضيوف المسافرين على هذه الوجهة تجارب سفر جديدة تشمل مقصورة الإيوان، الجناح فائق الفخامة المكون من ثلاث غرف والذي يتسع لشخصين مع الخصوصية التامة، إلى جانب تسع وحدات من فئة "مسكن الدرجة الأولى" التي تتميز بمستويات عالية من الخصوصية. كما تضم الطائرة ذات الطابقين 70 وحدة من فئة "استوديو درجة رجال الأعمال"، و405 مقعداً من المقاعد الذكية بالدرجة السياحية، تشمل 80 مقعداً من مقاعد "الدرجة السياحية الرحبة" التي تتميز بزيادة في مساحتها مع مسافة فاصلة بين صفوف المقاعد تصل إلى 36 بوصة.

 

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد أحد الشركاء التجاريين الرئيسين لكوريا الجنوبية حيث تعتبر دولة الإمارات أكبر مستورد للبضائع الكورية الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتصل قيمة التبادل التجاري بين الدولتين إلى ما يقرب من 15 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتشير التقديرات إلى زيارة ما يزيد عن 200,000 سائح كوري لدولة الإمارات كل عام.

 

جدول الرحلات بين أبوظبي وسول إنشيون، اعتباراً من 1 يوليو *2019:

رقم الرحلة

جهة المغادرة

توقيت المغادرة

جهة الوصول

توقيت الوصول

معدل الرحلات

طراز الطائرة

EY876

أبوظبي

22:05

سول

11:35 +1

يومياً

إيرباص  A380

EY873

سول

01:00

أبوظبي

05:45

يومياً

إيرباص  A380

 

ملحوظة: كافة المواعيد بالتوقيت المحلي للمدن المعنية.

*أولى الرحلات المغادرة من سول بالطائرة إيرباص A380 اعتباراً من 3 يوليو 2019