لابيتا دبي باركس أند ريزورتس يقدم عرضًا مميزًا للأزواج بمناسبة الفالنتاين خلال شهر فبراير

لابيتا دبي باركس أند ريزورتس

لابيتا دبي باركس أند ريزورتس

الخميس,14 فبراير 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، 14 فبراير، 2019: يواصل أولا سبا، المنتجع الوحيد الذي يتميز بطابعه البولينيزي في دبي، تقديم عرضه المميز خلال شهر فبراير، حيث يتوفر عرض ملاذ الحواس طوال هذا الشهر، ويقدم خصما على جلسة علاج نيوم هابينيس للزوجين.

 ويبلغ سعر جلسة علاج نيوم هابينيس 740 درهما لشخصين، بدلا من السعر المعتاد البالغ 1050 درهمًا في أولا سبا، حيث تمثل علاجا ذهنيا متوازنا لتجديد النشاط، يبدأ بتلميع الجسم، متبوعًا بجلسة تدليك لإزالة التوتر. ومن خلال استخدام مزيج من الزيت المنشط والسكر، فإنه ينعش بشرة الجسم ويجعلها أكثر نعومة. وتعتمد جلسة العلاج على مزيج مركب من 7 من أقوى الزيوت المضغوطة والتي تتضمن زهر البرتقال الأبيض، والميموزا، والليمون.

ويبدأ علاج نيوم هابينيس بجلسة تأمل موجه، وتدريبات تنفس وردود أفعال انعكاسية، صممت خصيصا لتحسين المزاج. كما يركز العلاج الذي يقدمه أولا سبا على مناطق التوتر الرئيسية ما يؤدي إلى إحداث توازن بتدفق الطاقة ويعزز من الحالة الذهنية الإيجابية.

ومع وجود 11 غرفة علاجية، وحمامات للحيوية وساونا، فإن أولا سبا يمثل ملاذًا بولينيزيا ساحرا من السكينة والصفاء متربعًا في قلب فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، على بعد 20 دقيقة فقط من بر دبي.