عيد الأم بطريقة مميزة في فندق روزوود أبوظبي

فندق روزوود

فندق روزوود

الجمعة,15 مارس 2019
إعداد: نورهان أحمد

أبوظبي، 13 مارس 2019: يحتفي فندق روزوود أبوظبي بطريقته الخاصة بعيد الأم مع مجموعة واسعة من العروض الخاصة للسيدات وتجربة مميزة تعطي طابعاً خاصاً لهذه المناسبة. ويوفر فندق العاصمة الراقي مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يمكن للأمهات والسيدات القيام بها في الفندق المذهل على جزيرة الماريه.

إذ يقدم منتجع سينس الصحي في روزوود أبوظبي، باقة علاجية مميزة بعنوان "كل يوم هو عيد الأم" وهي عبارة عن جلسات تمنح الأمهات في أبوظبي فرصة لأخذ استراحة سريعة من الأعباء والإرهاق اليومي والاستمتاع بتدليك مدته 30 دقيقة مقابل 255 درهم إماراتي فقط، وفي هذه الأثناء يمكن للأطفال الاستمتاع في مركز "روز بادز" بالعديد من الأنشطة الترفيهية.

ويمكن للأمهات مواصلة الاستمتاع بهذه المناسبة المميزة مع العائلة بجانب المسبح المطل على مياه البحر وأفق أبوظبي المذهل، والاستفادة من حسومات بقيمة 20 ٪ على وجبة غداء استثنائية في مطعم أكوا المجاور.

وتحصل الأمهات بمناسبة عيد الأم على تجربة جلسة علاج وتجديد للبشرة مع "إكستريم 360"  بسعر خاص يبلغ 1,170 درهم إماراتي، والذي يمتد طوال شهر مارس. وتم تطوير هذا العلاج الفريد من قبل الأخصائيين في فندق روزوود خصيصًا لمعالجة علامات الشيخوخة من خلال العمل على المناطق الأكثر حساسية في الوجه، كما يعالج البشرة الجافة والمتعبة والباهتة باستخدام منتجات فاخرة مثل إيفيدنس دو بيوتي الفرنسية.

وتشمل الجلسة ثماني خطوات من العلاج الياباني تتضمن تجديد البشرة، وقناع كولاجين الطبيعي للوجه، وتدليك الظهر، وتدليك فروة الرأس. وستحصل جميع الأمهات على هدية تبلغ قيمتها أكثر من 350 درهمًا عند الحصول على هذا العرض.

أما السيدات اللاتي يرغبن بتغيير الروتين اليومي وقضاء بعض الوقت الثمين مع أمهاتهن، فيمكنهن حجز عرض "عيد الأم" لعطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة من 21 إلى 30 مارس ، والتمتع بـ 60 دقيقة تدليك في أجواء هادئة في غرفة خاصة  يليها فرصة لشرب شاي فاخر مجاني مع مجموعة من الحلويات والمخبوزات اللذيذة، كل ذلك بسعر خاص قدره 1,200  درهم إماراتي.

وتستضيف ردهة "المجلس" في الفترة من 21 إلى 23 مارس مائدة حلويات مذهلة يبلغ طولها 3.5 متر، تحتوي على باقات متنوعة وغنية من النكهات اللذيذة صممت بأسلوب معاصر مع لمسات فنية من الشوكولا الفاخرة. وسيحصل ضيوف المجلس في روزوود أبوظبي على فرصة تذوق تشكيلة متنوعة من الحلوى بمختلف ألوانها وأصنافها الشهية، ومن بينها كعكة أوبرا بالشوكولا، وكاستارد بروليه الشوكولاه المحلى بالكراميل، وتشيز كيك بالشوكولا البيضاء، والكمأة بالشوكولاه والكثير من النكهات الممزوجه بالشوكولاتة.

كما يوفر "المجلس" لضيوفه مجموعة مختارة من المقبلات والكعك والمعجنات بالإضافة إلى  حرية الاختيار من بين 29 صنف من أوراق الشاي الفاخر وأجود أنواع القهوة أو كوكتيل البليني المنعش من الساعة 3 مساءً وحتى 9 مساءً ، بسعر 220 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

وسيستضيف مطعم أكوا "روزوود جاردن برانش" في 22 مارس، للاحتفال بعيد الأم من الساعة 1 مساءً حتى 5 مساءً. ويضم البوفيه الفخم مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق العالمية والآسيوية، وركن خاص بفطائر فريتو، وقسم لمأكولات التونة، والمحار والسوشي، والشوربات، وزاوية مخبوزات رائعة.

كما يوجد على التراس مجموعة متنوعة من محطات الطهي مباشرةً أمام الضيوف بما في ذلك الأطباق والباستا الإيطالية وشرائح اللحم المشوي والفطائر الشرقية المتنوعة المعدة على الحطب. كما سيضم البرانش قسم آسيوي يجمع بين النكهات الصينية والهندية بالإضافة إلى قسم خاص للمشروبات مقدم من نادي "لا كافا" في روزوود أبوظبي.

ويمكن للأطفال الاستمتاع في "روزوود جاردن برانش" بقائمة طعام رائعة مخصصة لهم، وقسم للحلوى والآيس كريم والكريب والفطائر الطازجة والمعجنات وبوفيه شوكولا يتضمن نافورة الشوكولا المفضلة للأطفال.

يتوفر برانش عيد الأم في أربع باقات منها باقة "جورميه" مع المأكولات والمشروبات الغازية مقابل 400 درهم، وباقة "خبير الأطعمة" مع مشروبات خاصة غير محدودة مقابل 465 درهم، وباقة "الذوّاقة" مقابل 565 درهم، بالإضافة إلى باقة الأطفال "روز بادز برانش" من سن 6 إلى 12 عامًا مقابل 165 درهمًا إماراتيًا.