جيه إيه للمنتجعات والفنادق توسع حضورها في الصين

جيه إيه للفنادق

جيه إيه للفنادق

الاثنين,20 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، 30 أبريل 2019: أعلنت جيه إيه للمنتجعات والفنادق، واحدة من أبرز العلامات في مجال الضيافة المحلية في دبي، اليوم، عن توسيع حضورها في الصين لهذا العام بإقامة مشروع مشترك.

وتشهد العلامة تغييرات عدة على مدى العام مع توظيف أفراد جدد في فريق العمل الإداري، وإجراء عمليات تجديد واسعة، وإطلاق مشاريع افتتاح لفنادق في مختلف أنحاء العالم.

وبالشراكة مع مجموعة نوفال العالمية، وهي صندوق استثماري في شنغهاي، ستشكّل جيه إيه للمنتجعات والفنادق "جيه إيه نوفال للضيافة – الصين"، مستحوذة على المباني المقرر تجديدها أو إكمالها لإنشاء فنادق ضمن فئتين، الأولى منها هي الفنادق الفخمة التي سيتم تصنيفها على أنها فنادق JA، أما الفئة الثانية فستكون من الفنادق ذات الطراز المتوسط وتحمل علامة "Big Bed by JA".

وحول فئة الفنادق الفاخرة، تبحث الشركة حاليًا 3 خيارات عقارية في وجهتين، إضافة إلى 5 إلى 6 مناطق أخرى قيد الدراسة للسنوات القادمة. وتتمثل رؤية العلامة التجارية Big Bed أو Dà chuáng باللغة الصينية في إطلاق 30 وحدة بحلول عام 2024، منتشرة في مختلف مدن الصين.

وتنظر العلامة إلى التوسع في الصين على أنها فرصة هامة، إذ يبلغ عدد سكان الصين 1.4 مليار نسمة - مما يجعلها أكثر دول العالم سكانًا، وهي تمثل 18٪ من سكان العالم. ويمثل جيل الألفية على وجه الخصوص، 415 مليون مستهلك بقوة شرائية عالية، وهم أيضًا جيل مثقّف ومطّلع ومهتم بالسفر.

ومن المقرر أن تكونBig Bed  علامة فندقية عصرية تركز على التكنولوجيا وتناسب نمط حياة جيل الألفية في الصين، وتبرز في تصاميمها فنون الشارع والألوان النابضة بالحياة. وأهم ما يميز غرف الفندق هو سرير كبير مريح للغاية، وشاشة كبيرة مع اتصال تفاعلي فائق السرعة، وحمام أنيق وعملي مع دش. وتبلغ مساحة الغرف حوالي 20 مترًا مربعًا مع خزانة مفتوحة وحمام مفتوح وتصميم فني بسيط. وستضم الفنادق حدًا أدنى من المساحة العامة، مع توفر العديد من المناطق للتجول فيها، أو تناول الطعام، أو العمل، مع عدم وجود مكاتب استقبال، إذ سيوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى جميع خدمات الفنادق بدءًا من مفتاح الباب وصولًا إلى طلب الطعام.

ووصلت جيه إيه إلى المراحل النهائية لتصاميم العلامة، مع توقعات بانتهاء العمل بحلول شهر يوليو، حيث تتعاون الشركة مع أمهر المختصين العالميين الذين ساهموا بإطلاق العديد من الشركات الناجحة.

وتمتلك الشركة خبرة بالأسواق الصينية مع وجود فريق عمل خبير بالأسواق الآسيوية، بالإضافة لعلاقات قوية مع فريق دائرة السياحة والتسويق التجاري في الصين، إلى جانب لتمتعها بحضور قوي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ويبو ووي تشات. كما يستقطب جيه إيه مانفارو في جزر المالديف عددًا كبيرًا من السياح الصينيين، حيث يعمل مع الشركة الشيف الصيني الشهير دا دونغ.

وحول هذه الخطوة، قال أنتوني روس الرئيس التنفيذي لجيه إيه للفنادق والمنتجعات: "نستهدف 27٪ من سكان الصين بالأخص من جيل الألفية، ونخطط ليكون لدينا 30 فندقًا من Big Bedبحلول عام 2034، وما لا يقل عن 3 فنادق تحمل علامة جيه إيه. إنها سنة مليئة بالآمال والطموحات للنمو والتغيير، ونحن مستعدون لذلك بفريقنا المُهيّأ دائمًا وشركائنا الداعمين الذي يساهمون بقيادتنا نحو النجاح".