مفاجآت صيف دبي" يعود في موسم جديد

دبي

دبي

الأربعاء,22 مايو 2019
إعداد: نورهان أحمد

دبي، الإمارات العربية المتحدة: تستعد دبي لاستقبال الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، والتي ستحمل معها عروضاً ترويجية وفعّاليات ترفيهية على مدى ستة أسابيع في الفترة من 21 يونيو وحتى 3 أغسطس 2019.

ستشهد الدورة الثانية والعشرون من هذه الفعّالية الصيفية، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مجموعة كبيرة من العروض الترويجية في أفضل مراكز التسوّق والمعالم السياحية والفنادق ووجهات الترفيه العائلي، كما وتشهد عودة عدد من الفعّاليات المفضلة لدى المقيمين والزوّار على حد سواء، مثل عالم مدهش، وصفقة اليوم (وهي صفقة حصرية على علامة تجارية واحدة في موقع واحد ليوم واحد فقط)، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي يحيها عدد من النجوم العالميين وغيرها من الفعّاليات. ويضم الحدث هذا العام عدداً من المفاجآت الجديدة، مثل الفرص المتنوعة للفوز بجوائز كبيرة، وغيرها العديد.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "سعداء جداً بعودة  مفاجآت صيف دبي، هذا الحدث الذي يحمل معه السعادة عاماً بعد عام  هو أحد أهم الفعّاليات السنوية، فهو يستقطب الزوّار من حول العالم، ويقدّم مجموعة واسعة من العروض الترويجية والجوائز والفعّاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة. ونتطلّع للفعّاليات والعروض التي سيقدمها شركاؤنا من قطاع التجزئة، ونرحب بالمقيمين والزوّار وندعوهم للاستمتاع بأفضل ما تقدمه إمارة دبي خلال فصل الصيف."