ثلاث ليالٍ بقيمة ليلتين في لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

لابيتا دبي باركس آند ريزورتس

الاثنين,28 أكتوبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

أطلق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، المنتجع الوحيد في دبي المستوحى من طابع الجزر البولينيزية، عرضًا مذهلًا للضيوف يتيح لهم التمتع بالإقامة لثلاث ليالٍ في المنتجع بقيمة ليلتين.

خططوا لعطلة برفقة العائلة في قلب منطقة المنتزهات في دبي وتمتعوا بحفاوة الضيافة البولينيزية واقضوا أروع الأوقات مع مجموعة من الألعاب المشوّقة في دبي باركس آند ريزورتس، حيث يمكن للضيوف حجز ثلاث ليالٍ في غرف ديلوكس كينغ وغرف التوين والأجنحة العائلية التي تستوعب ما يصل إلى أربعة أفراد بقيمة ليلتين فقط شاملًا ذلك وجبة إفطار مجانية.

كما سيتسنى للأطفال قضاء أمتع الأوقات في المسبح المصمم على شكل بحيرة، والنهر المتهادي ونادي الأطفال، بالإضافة إلى نادي المراهقين الذي يضم غرفة ألعاب خاصة.

يشمل العرض تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائية، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن المنتجع 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تتضمن كل الباقات دخولًا مجانيًا إلى مرافق سبا OLA مع خصم 30% على الجلسات العلاجية ليحظى الضيوف بأقصى درجات الدلال والاسترخاء.

يقدم لابيتا دبي باركس آند ريزورتس للعائلة ملاذَا رائعًا بعيدًا عن صخب المدينة، بينما لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن أهم المناطق والوجهات. وقد صمم كل تفصيل في الفندق ممزوجًا بسحر بولينيزيا في روحه وملبيًا لكل احتياجات العائلة بدءًا من تصاميم الغرف وحتى المرافق الترفيهية والمطاعم. لذا، لا مكان أفضل في المنطقة للاستمتاع بإقامة عائلية مثالية.