مارسوا الرياضة بحلّة عصريّة خلال تحدي دبي للياقة

تحدّي دبي للياقة 2019

تحدّي دبي للياقة 2019

الأربعاء,06 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

ما زال تحدي دبي للياقة 2019 مستمراً بكامل زخمه حتى الـ16 من نوفمبر  حيث حوّل المدينة إلى صالة رياضة كبيرة ومنح سكان الإمارة وزوارها فرصة ممارسة أنشطة رياضية متنوعة. كما وضع بمتناولهم أدوات تسهّل المشاركة في هذه الأنشطة من خلال منتجات خاصة بالتحدي وعروض عدة وسحوبات بالقرعة تقام على مستوى المدينة بكاملها.

وطرح تحدي دبي للياقة هذا العام أيضاً أكسسوارات ومنتجات خاصة بهذه الفعالية نظراً لكثرة الطلب عليها، وهي تتنوع بين زجاجات المياه وسجادات اليوغا المانعة للانزلاق والأساور والقمصان الرياضية المخصصة للرجال والنساء والأطفال. ويمكن شراء هذه المنتجات حصرياً على موقع "نون" الإلكتروني Noon.com وفي قرية كايت بيتش للياقة طيلة فترة التحدي الممتد على شهر كامل.

كما يستطيع الراغبون في اقتناء عدّة رياضية ومنتجات لياقة جديدة الاستفادة من فرصة الفوز بجوائز كبيرة في هذه الدورة من تحدي دبي للياقة وذلك من خلال مسابقة أنفق واربح برعاية بنك الإمارات دبي الوطني، بالتعاون مع الرستماني. ليس عليكم سوى إنفاق 250 درهماً في مراكز التسوق المشاركة في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك سيتي سنتر مردف، ومركز تايمز سكوير، والواحة مول، وبرجمان وريف مول لتحصلوا على فرصة الفوز بجائزة كبرى هي عبارة عن سيارة نيسان باترول 2020. ويمكنكم مضاعفة فرص ربحكم مع بطاقات الائتمان والخصم من بنك الإمارات دبي الوطني، على أن يتمّ الإعلان عن الفائز في 16 نوفمبر.

وتعاونت "فيتبيت" مع تحدي دبي للياقة هذا العام لطرح تصميم واجهة خاصة بالتحدي ويمكن تحميلها مجاناً عبر  عائلة Fitbit Versa  ومجموعة ساعات Ionic الذكية. ويتيح تصميم الواجهة الجديدة للمشاركين في تحدي دبي للياقة رصد أدائهم والتقدّم الذي أحرزوه في مسيرتهم نحو اللياقة المنشودة.

كما تعاون عدد من مصنّعي الألبسة الرياضية العالميين مع تحدي دبي للياقة هذه السنة ليوفر للمشاركين تجارب لياقة متكاملة. ما عليكم سوى التوجّه إلى ملعب كايت بيتش في 8 و 9 نوفمبر  للمشاركة في فعالية Nike x NBA لكرة السلة حيث يمكن للاعبي المستقبل والهواة بين سنّي الـ12 والـ18 التمرّن مع أهمّ المدرّبين المعتمدين في دوري كرة السلة الأمريكي NBA. يشار إلى أنّه يتعيّن على المشاركين التسجيل مسبقاً للمشاركة في هذه الفعالية الممتدة على ساعة واحدة سيحصلون خلاله على قميص NBA x Nike خاص يشمله رسم التسجيل، وسيتمكنون أيضاً من تجربة حذاء Lebron 17 كجزء من فعالية Nike x NBA لكرة السلة.

وإذا كنتم ترون أنكم تتمتعون بالمؤهلات اللازمة لتصبحوا رياضيين يحظون برعاية "أندر آرمور"، تدعوكم "أندر آرمور" ضمن تحدي دبي للياقة بمختلف مستويات لياقتكم إلى اختبار قوتكم الجسدية والعقلية وسرعتكم وقدرتكم على التحمّل. تستمر هذه الفعالية يوماً واحداً وتقام في قرية كايت بيتش للياقة في 15 نوفمبر  ويمكن للفائزين فيها الحصول على رعاية رياضية من "أندر آرمور" لفترة 3 أو 6 أو 12 شهراً.

يتوفر أكثر من 300 عرض آخر في متاجر التجزئة على الموقع الإلكتروني والتطبيق