جيه إيه مانفارو المالديف يحصد جائزة أفضل منتجع جزيرة فاخر على مستوى المحيط الهندي

 جيه إيه مانفارو المالديف

جيه إيه مانفارو المالديف

الأربعاء,06 نوفمبر 2019
إعداد: نورهان أحمد

نال منتجع جيه إيه مانفارو المالديف جائزة أفضل منتجع جزيرة فاخر عن فئة فنادق المحيط الهندي ضمن جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2019.

وتأتي هذه الجائزة الجديدة بعد حصول المنتجع على أربعة جوائز عالمية بالإضافة إلى تكريمات لاختيار المسافرين. إذ حاز على جائزة أفضل منتجع لشهر العسل على مستوى المحيط الهندي لعام 2019، وجائزة الجناح الفندقي الرائد على مستوى المحيط الهندي لعام 2019، والجناح الرائد على مستوى جزر المالديف لعام 2019، ضمن جوائز السفر العالمية. كما حاز سبا المنتجع كالم  Calmعلى جائزة أفضل وجهة لمنتجع صحي فاخر على مستوى المالديف ضمن حفل جوائز السبا العالمية لعام 2019.

ونال جيه إيه مانفارو المالديف تقييم 5 نجوم على موقع تريب أدفايزور، واختير أيضًا لجائزة "اختيار المسافرين" لعام 2019. يقع المنتجع الفاخر على الطرف الشمالي من أتول ها ألف، ويتميّز بشواطئه الرملية الرائعة مشكلًا ملاذًا استوائيًا أنيقًا مؤلفًا من 84 فيلا فاخرة شاطئية وأخرى فوق الماء بالإضافة إلى الأكواخ الشاطئية، كل منها مزوّد بمسبح خاص. ستأخذ المطاعم السبعة الضيوف في رحلات مذاقية لا تنسى مع تشكيلة متنوعة من مأكولات مطبخ بلدان المحيط الهندي التقليدية والنكهات العالمية بالإضافة إلى المأكولات البحرية. ويتعاون المنتجع مع أشهر طهاة الصين الشيف "دا دونغ" الحائز على نجمة ميشلان، ليجلب خبرته الطويلة إلى مطعم وايت أوركيد الآسيوي مع قائمة طعام خاصة تم إطلاقها هذا العام. كما تضم المرافق ذات الطراز العالمي مركز غوص مجهّزًا بالكامل، وأنشطة مائية عديدة ومركز رحلات، ومركزًا للبحوث البحرية يُعنى بحماية البيئة المحلية.

يعد منتجع جيه إيه مانفارو المالديف واحدًا من أكثر وجهات العطل طلبًا على مستوى المحيط الهندي ومقصدًا للضيوف من الأزواج والعائلات، كما يعتبر المنشأة الفندقية الوحيدة في المالديف التي تم اختيارها كفندق "أسطوري" ضمن تصنيف الفنادق والمنتجعات المفضلة التي تضم أبرز الفنادق الاستثنائية في أروع وجهات العالم.