نادي الأطفال الجديد روزوود إكسبلوررز في فندق روزوود أبوظبي يقدم تجربة فريدة من نوعها للعائلات‎

فندق روزوود أبوظبي

فندق روزوود أبوظبي

الثلاثاء,19 نوفمبر 2019
إعداد: رضوة عرفة

لمزيد من الراحة والاستمتاع لنزلاء وضيوف الفندق:

نادي الأطفال الجديد "روزوود إكسبلوررز"  في فندق روزوود أبوظبي يقدم تجربة فريدة من نوعها للعائلات

أعلن فندق" روزوود أبوظبي" عن مجموعة واسعة من الأنشطة المميزة والرائعة المعدة خصيصاً لضيوفه الصغار للاستمتاع بها أثناء إقامة العائلة في الفندق أو خلال زيارتهم واستخدامهم لأحد مرافق الفندق أو مطاعمه المتعددة  وذلك تحت إسم "روزوود إكسبلوررز -Rosewood Explorers "، بالإضافة إلى مساحة خارجية جديدة بالكامل مصممة للأطفال للاستمتاع بموسم الشتاء الرائع في الإمارات.

 وابتكر روزوود أبوظبي على جزيرة الماريه مجموعة متكاملة من الفعاليات الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا للاستمتاع يوميًا من 9 صباحًا حتى 9 مساءً.  ليؤكد بذلك على كونه واحداً من أهم أماكن إقامة ولقاء العائلات في الإمارات.

وقد راعى الفندق أن تكون الأنشطة صديقة للبيئة ومبادئ التنمية المستدامة هي محور الفعاليات الجديدة التي سيتم تقديمها للأطفال في النادي. ويمنح الأطفال فرصة لبناء عالم وفق تصوراتهم، من خلال أنشطة الزراعة والطهي وحفظ البيئة التي يقدمها النادي. وتقدم كذلك مفاهيم وقيم التعاون والحياة السليمة من خلال الألعاب الترفيهية التفاعلية كالجلسات التي تساعدهم على التعرف على الموارد الطبيعية من خلال الزراعة.

وبهذه المناسبة قال رولاند دوير، المدير العام في روزوود أبوظبي: "يقدم" روزوود إكسبلوررز " للصغار سواء الزوار أو المقيمين الكثير من الأنشطة المثيرة، التي تعلمهم الكثير   عن أهمية الحفاظ على جمال العالم ".

وأضاف دوير: "نؤمن أن تعليم الأطفال أهمية الاستدامة في عمر صغير أمر حيوي للمستقبل، ومن خلال برنامجنا التفاعلي الجديد، نحث الأطفال على استكشاف الوسائل العديدة التي تقلل الأضرار التي تتعرض لها البيئة ".

ويوفر التراس الجديد الملحق بنادي الأطفال "روزوود إكسبلوررز" حديقة خضراء جميلة للاستمتاع بالهواء الطلق، ويمكن استخدامه كسينما للأطفال، أو  للعب كرة القدم المصغرة أو تنس الطاولة. كما تم تجهيز المنطقة الخارجية كحديقة تشمل عدداً من الأنشطة التي تتيح للأطفال تعلم مهارات الزراعة الرئيسية، كما يشمل المكان على خيمة متأرجحة للأطفال توفر مكانا خاصا للاختباء والاسترخاء والاستمتاع بالنسمات الباردة.

ويقدم نادي روزوود إكسبلورر "رالي المرح" للزوار الصغار، وهو عبارة عن مسابقة تتيح للأطفال التفاعل مع بعضهم البعض واستكشافهم ثقافات وأساليب حياة متنوعة. ويتم كذلك تقديم جلسات اليوغا والتأمل للأطفال في النادي.

ومن خلال "استوديو الفن" في النادي يمكن للأطفال إتقان العديد من الفنون مثل فن تصميم الورق papier-mâché  وغيره العديد من المهارات الإبداعية الأخرى، وتوجد داخل النادي غرفة مجهزة بتلفزيون وألعاب الكترونية حركية تساعد الأطفال على تطوير استجابتهم للأشياء. ووفر نادي روزوود إكسبلورر ز  أيضا منطقة هادئة "The Quiet Zone "تضم مكتبة لكتب الأطفال المثيرة للاهتمام وجدار ليغوLego  كبير للمساعدة في تحسين المهارات الحركية للأطفال.

ويؤكد نادي الأطفال على توجه فندق روزوود أبوظبي نحو التركيز على الثقافة الإماراتية والاعتزاز بها، لذا تتضمن أنشطة النادي تعلم فن الخط العربي وإعداد الشاي الشرق الأوسطي الشهير، وقراءة كتب المؤلفين الإماراتيين.

وفي إطار رعايته لزواره، يقدم الفندق فرصة للضيوف الذين يتناولون الطعام في مطاعم الفندق والمقيمين فيه للتنقل بحرية وترك أطفالهم برعاية خبراء من فريق نادي روزوود إكسبلوررز لمدة تصل إلى ساعتين مجانيتين، ويمكن ترك الأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربع سنوات لكن بصحبة أحد البالغين.

ومن ضمن المميزات التي يقدمها النادي للآباء والأمهات أثناء قضاء عطلتهم خدمة جديدة توفر إمكانية ترك الأطفال مع جليسة أطفال لمدة أربع ساعات في المساء مع ضمان تقديم عشاء صحي لهم، مقابل 150 درهمًا. وإذا لزم الأمر يمكن ترتيب جليسة مخصصة للطفل عند الحجز المسبق لنادي الأطفال قبل 24 ساعة على الأقل من تسجيل الوصول بتكلفة رمزية إضافية تبلغ 50 درهم إماراتي في الساعة.

واستثمر  روزوود أبوظبي في المزيد من الأنشطة المبتكرة في نادي الأطفال ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في الفندق سواء لقاء الأصدقاء على موائد الطعام في مطاعم الفندق، أو الاستمتاع بالمركز  الصحي أو جلسات التمرين، أو حضور حدث أو اجتماع، في الوقت الذي يقضي فيه أطفالهم وقتا سعيدا يتلقون فيه أعلى مستوى من الرعاية  في النادي المجهز تجهيزاً كاملاً.

للحجز والاستعلام برجاء التواصل مع فندق روزوود- أبوظبي على بريد الكتروني [email protected]، أو على هاتف +971 (0)2 813 5550.