أفضل 10 اماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

أوركيني, إسكتلندا

أوركيني, إسكتلندا

بالي,إندونيسيا

بالي,إندونيسيا

جزيرة,بورا بورا

جزيرة,بورا بورا

دبي, الإمارات

دبي, الإمارات

سافانا, جيورجيا

سافانا, جيورجيا

سانتوريني, اليونان

سانتوريني, اليونان

شاطئ كو تاو, تايلاند

شاطئ كو تاو, تايلاند

فينيس,إيطاليا

فينيس,إيطاليا

كابادوكيا, تركيا

كابادوكيا, تركيا

هاربور, باهاما

هاربور, باهاما

الأربعاء,31 أغسطس 2016
إعداد: سهام عبد الشافي

1- جزيرة,بورا بورا:
هي إحدى جزر (ليوارد) في (بولينيزيا) الفرنسية, الواقعة في المحيط الهادي.
غالباً ما يرتاد هذة الجزيرة الكثير من المشاهير, ذلك لهطول أمطارها الصيفية التي تزيد من صفاء الجو وتلطفه, هذا بالإضافة إلى التمتع بالشعاب المرجانية وإطعام أسماك القرش وزيارة مطعم (بلودي ماريز) الشهير.

2- بالي,إندونيسيا:
في الفيلم الشهير eat, pray, love
تعرف الكثير منا على جزيرة بالي الساحرة وكانت دائماً وجهة الباحثين عن الرومانسية والهدوء, حيث المعابد التي يكتنفها الضباب, وافاق الجبال الجميلة والفنون التي تنبض بالحياة.

3- أوركيني, إسكتلندا:
لا يعرف الخبراء حتى الأن كيف أحضرت الحضارة هذة الأحجار العالية إلى هذا المكان البديع, بجوار الشاطئ البديع يمكنك الإستمتاع بمشهد الحجارة الضخمة التي تعود للعصر الحجري الحديث.

4- فينيس,إيطاليا:
هي مقصد العرسان منذ أمد طويل, حيث الإبحار في الماضي العريق عن طريق ركوب الجندول داخل القناة الكبرى وسط المباني التاريخية العريقة, بالإضافة للأكل الإيطالي الشهي.

5- هاربور, باهاما:
إحدى جزر الباهاما الساحرة, حيث المياة الفيروزية التي تمتد لثلاثة أميال على سطح الماء, والرمال الناعمة كانت مقصد للكثير من المشاهير مثل (بيل جيتس) وعارضة الأزياء (إيل ماكفيرسون) وغيرهم الكثير.

6- سافانا, جيورجيا:
هذا المقصد هو ترياق العاشقين منذ أمد طويل, حيث المطاعم المحلية التي تزدهر حولها الأشجار العريقة, يمكنكم الإقامة في فنادق على شكل قصور والقيام بجولة ساحرة بالخيول بالإضافة لمشاهدة الدلافين اللطيفة.


7- سانتوريني, اليونان:
هذة الجزيرة البركانية الصغيرة, التي تأسرك بمنازلها البيضاء على ضفاف الشواطئ بمياهها شديدة الزرقه, بالإضافة للشواطئ الرمليه الحمراء والسوداء, والمتاجر التي تستوقفك للتبضع منها.

8- شاطئ كو تاو, تايلاند:
تأجير الدراجات النارية, والبقاء في أكواخ كو تاو على الصخور الموجودة على ضفاف البحر, هي أكثر ما يميز هذا المكان الرائع, حتى يمكنك أيضاً الحصول على شهادات الغوص من المراكز المقامة هناك.

9- دبي, الإمارات:
يمكنك الإستمتاع بمدينة براقة عصرية وسط المعمار المذهل والأبراج الشاهقة, ومن ثم الذهاب للصحراء حيث الإسترخاء ليلاً وقضاء ليلة رومانسية حالمة وسط النجوم, أو حتى ركوب الجمال التي تأخذك في الغرب إلى الكثبان الرملية الساحرة.

10- كابادوكيا, تركيا:
أحد أهم المعالم السياحية والتاريخية في تركيا, التي تحظى بإهتمام السياح, حيث أصبحت كابادوكيا من أبرز مراكز المناطيد في العالم, بفضل تمتعها بإمكانية الطيران 300يوم في السنة بالإضافة إلى جمالها الخلاب, حيث يستمتع الزائرون بمشاهدة الأطلال على إرتفاع ألفين متر من سطح الأرض.