منتجع "باين كليفس" للجولف وإطلالة على البحر والمنحدرات

منتجع باين كليفس للجولف

منتجع باين كليفس للجولف

منتجع باين كليفس لللهدوء والراحة والاسترخاء

منتجع باين كليفس لللهدوء والراحة والاسترخاء

منتجع باين كليفس

منتجع باين كليفس

الثلاثاء,31 يناير 2017
إعداد: سهام عبد الشافي

يقع منتجع باين كليفس ريزيدنس في منطقة الغرف الخلابة في البرتغال، حيث الخضرة الدائمة والهدوء والراحة والاسترخاء والخدمات المميزة، التي تضاف إلى الإطلالة الرائعة على المناظر الخلابة المحيطة بالمكان .

والملعب الجديد مزود بجميع وسائل الرفاهية ، والتي تعد جنة محبي الغولف في العالم ، ويعد ملعب الغولف الشهير " باين كليف " هو المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في البرتغال ، حتى إذا كنت لا تعرف كيف تلعب الغولف ، فإنك حتما ستستمتع بالمكان مع أصدقائك أو أبنائك. كما يطل الملعب على مناظر رائعة على البحر والمنحدرات المليئة بأشجار الصنوبر الغنية بالطيور التي تعيش عليها.

تقع منحدرات الصنوبر الاصطناعية قرب " البوفيرا "، ويعد المنتجع قرية مترامية الأطراف مع فندق مكون من 215 غرفة نوم ، تم تجديدها حديثا وخلطها لاستئجار الشقق والفيلات التي تحيط بها مروج العشب الخصبة. وتعد معجزة أن تنمو الحشائش في مثل هذه الحرارة ، والأكثر معجزة في هذا العصر هو عدم وجود ناطحات سحاب ، حيث لا يوجد مبنى أطول من ثلاثة طوابق.

هناك قطار نودي ، الذي يعمل على العجلات الكهربائية ، إذ يأخذك السائق إلى حيث تريد أن تذهب ، وهو ما يمتع الأطفال كثيرا. ويعج الفندق الملحق بالملعب بالعائلات الصغيرة المكونة من الأب والأم والأبناء ، والذين يرغبون في قضاء عطلة تناسب جميع أفراد الأسرة .

يقدم الفندق وجبة الإفطار في بداية اليوم ، المكونة من مجموعة من الفواكه الطازجة والحلويات ، ويحتوي الفندق على حمام سباحة ، حيث يمرح به الأطفال طوال اليوم ، تحت ظلال أشجار الصنوبر ، كما يتم تبريده بواسطة نسيم المحيط الأطلسي. كما تستطيع الوصول إلى الشاطئ الرائع عن طريق مصعد يسير إلى أسفل على مسافة قصيرة في ممر ضيق ، حيث هناك شريط شاطئ ممتاز ، وبحر دافئ.