الطيران العماني يطلق جدول الرحلات والتشغيل الصيفي لعام 2017

الطيران العماني

الطيران العماني

الاثنين,27 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

أطلق الطيران العُماني الجدول الصيفي الجديد لرحلاته الجوية لعام 2017 بدءًا من أمس الأحد 26 مارس 2017 ، حيث سيشهد الجدول تدشين ثلاثة خطوط جوية إلى جانب اتفاقيات المشاركة بالرمز واستحداث تغييرات على عدد من الوجهات.

ويتزامن البدء في تسيير رحلات الجدول الصيفي مع التوقيت الصيفي في أوروبا ليساهم في تقليص الفارق الزمني مع التوقيت المحلي لسلطنة عمان بفارق ساعة واحدة.

3 وجهات جديدة لـ الطيران العماني هذا الصيف

وسيشمل الجدول الصيفي لرحلات عام 2017 تسيير رحلات جوية إلى ثلاث وجهات مختلفة، حيث سيتم تسيير أربع رحلات أسبوعيا من مسقط إلى نيروبي، بالإضافة إلى تسيير رحلات يومية مباشرة بين مدينتي صلالة وكاليكوت في مدينة كيرلا الهندية، إلى جانب الرحلات اليومية المباشرة بين مسقط ومانشستر  ابتداء من أول مايو المقبل.

العمانية تمنح ركابها ميزة الانتقال عبر لوفتهانزا إلى 59 وجهة

كما سيشهد الجدول تغييرات عدد من الرحلات الجوية إذ ستقلع الرحلات الجوية التي يسيرها الطيران العماني من مسقط إلى فرانكفورت في الصباح الباكر بدلًا من فترة ما بعد الظهيرة، مما يمكن المسافرين الاستفادة من رحلات الربط الجوية على متن طيران لوفتهانزا إلى 59 وجهة إضافية. 

الخطوط العمانية تزيد رحلاتها اليومية إلى بنجلادش و حيدر أباد

أيضا ووفقا لبيان من العمانية ستزداد وتيرة الرحلات المسيرة من مسقط إلى شيتاجونج في بنجلاديش لتصبح من واقع أربع رحلات إلى 6 رحلات أسبوعيا؛ وسترتفع الرحلات إلى حيدر أباد في الهند من رحلتين إلى ثلاث رحلات يوميا.