أفضل وأرخص عروض الخطوط الجوية التركية

 الخطوط الجوية التركية

الخطوط الجوية التركية

الثلاثاء,25 أبريل 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج

عروض الخطوط الجوية التركية لا تنتهي حيث قدمت الخطوط الجوية التركية عروضا وتخفيضات ترويجية، جاذبة للسفر من منطقة الخليج إلى مدن تركية، وإلى منطقة البحر الأسود، ومن الكويت إلى دول مختلفة في منطقة البلقان.

عروض الخطوط التركية للسفر من الخليج إلى خمس مدن تركية

أعلنت الخطوط الجوية التركية ، أفضل ناقل في أوروبا للعام السادس على التوالي ، عن إطلاق عروض ترويجية جديدة للسفر من منطقة الخليج ، للسفر إلى خمس مدن تركية مختلفة ، تضم طرابزون ، وأوردو غيرسون ، وسامسون ، وسينوب ، وكاستامونو .

ويسري هذا العرض حتى 16 يونيو 2017م، على أن يكون السفر خلال الفترة بين 20 مايو و20 يونيو 2017 م.

ويمكن للمسافرين من أبو ظبي ودبي في دولة الإمارات ، الاستفادة من خصم يبلغ نحو 40 % على الدرجة السياحية ، حيث يمكن شراء التذاكر مقابل 1790 درهما من أبو ظبي، و2090 درهما من دبي ، شاملة الضرائب والرسوم.

عروض الخطوط التركية للسفر إلى مدن سعودية

وتشمل العروض ، عدة مدن مختلفة من السعودية ، بخصم يصل إلى 60 % على جميع الأسعار على الدرجة السياحية ، ويمكن شراء التذاكر من المدينة المنورة وينبع والقصيم ، مقابل 1383 ريالا سعوديا فقط ، ومن الرياض مقابل 1440 ريالا ، وجدة 1105 ريالات ، والطائف 1148 ريالا ، والدمام 1299 ريالا.

وسوف يستفيد أيضا المسافرون من مدينة الكويت ومن الدوحة في قطر ، من الأسعار الترويجية المخفضة ، بخصم يصل إلى 60 % على الدرجة السياحية ، وسوف تتاح لهم الفرصة لشراء التذاكر مقابل أسعار يبدأ أقلها من 94 دينارا كويتيا ، و1399 ريالا قطريا على التوالي.

ويسري العرض كذلك بالنسبة للمسافرين من المنامة في البحرين ومسقط في سلطنة عمان ، حيث يمكنهم الاستفادة من الأسعار الترويجية المخفضة بخصم يصل إلى 60 % على الدرجة السياحية لشراء تذاكرهم مقابل 129 دينارا بحرينيا ، و139 ريالا عمانيا على التوالي.

وتمتد منطقة البحر الأسود على طول ساحل البحر الأسود في تركيا ، حيث تحد جورجيا من الشمال الشرقي.

وتوفر المنطقة مجموعة من عناصر الجذب الرئيسية الجديرة بالزيارة ، والتي تضم متحف طرابزون التذكاري ، والعديد من الأعمال الفنية والتاريخية ، ودير سوميلا الذي بني عند واجهة سفح منحدر حاد ومزين بنقوش ورسومات جصية ، وغيرها من المعالم الأخرى.

عروض الخطوط الجوية التركية للسفر إلى دول البلطيق

تمنح الخطوط الجوية التركية كلا من "لاتفيا وليتوانيا وأستونيا" إمكانية السفر عبر الطيران بأسعار تبدأ من 159 دولارا ، تشمل رحلة سياحية جاهزة مع ذهاب وإياب.

والتخفيضات سارية لأجل عدد محدود من الحجوزات ، وفي حال قام المسافرون الراغبون بالاستفادة من هذه التخفيضات بشراء تذاكرهم في الفترة الواقعة بين 27 مارس  15 أبريل، فإن بإمكانهم قضاء رحلاتهم السياحية في الفترة الواقعة بين 1 مايو و30 يونيو.

وهذه الأسعار التي تعتبر أسعار الخطوط الجوية التركية على موقعها الرسمي على الإنترنت ، تتغير بحسب مكاتب بيع التذاكر والوكالات السياحية.

ويمكن للمسافرين الحصول على معلومات تفصيلية من موقع الإنترنت "turkishairlines.com"، أو الاستفسار عن طريق رقم النداء "444 0 849" أو عن طريق مكاتب البيع.

عروض الخطوط التركية للسفر من الكويت إلى منطقة البلقان

يشمل هذا العرض جميع الدول في منطقة البلقان ، والذي يسري حتى 7 مايو المقبل ، على أن يكون السفر بين 23 أبريل الجاري و15 يونيو المقبل.

وسيتمكن المسافرون من حجز رحلاتهم من بين مجموعة واسعة من التذاكر المخفضة للسفر إلى وجهتهم الأوروبية التي يختارونها.

ويمكن للمسافرين من مدينة الكويت ، شراء التذاكر على الدرجة السياحية ، للسفر إلى بوخارست في رومانيا ، بسعر يبدأ من 129.8 دينار ، بخصم يصل إلى 40 % على تذاكرهم.

وتعد شبه جزيرة البلقان أو منطقة البلقان ، جزيرة ومنطقة تضم ثقافات وأعراقا مختلفة وتقع في شرقي والجنوب الشرقي من قارة أوروبا .

وتقسم المنطقة إلى دول كثيرة ، بما في ذلك أذربيجان ، وسلوفينيا ، وكرواتيا ، والبوسنة والهرسك ، وجورجيا ، وصربيا ، وكوسوفو ، والجبل الأسود ، ومقدونيا ، ومولدوفا ، ورومانيا ، وبلغاريا ، وألبانيا ، واليونان.

الخطوط التركية تخدم 298 وجهة في 120 بلدا حول العالم

تخدم شركة الخطوط التركية ،  298 جهة ، في 120 بلدا حول العالم ، بعد إطلاق رحلاتها إلى مدينة فورونيغ الروسية ، في إطار  إستراتيجيتها المتواصلة لتوسيع عملياتها وتزويد المسافرين بأفضل عدد من خيارات وجهات السفر.

وتأتي إضافة فورونيغ إلى شبكة التركية ، المتنامية في روسيا ، لتنضم إلى خدماتها الحالية إلى موسكو وسان بطرسبرغ وسوتشي وروستوف وقازان وإيكاترينبرغ وأوفا وستافروبول ، ونظرا لإستراتيجية الناقلة التركية ، الرامية إلى زيادة طاقتها الاستيعابية على رحلاتها إلى روسيا، يتم تسيير الرحلات بين اسطنبول وفورونيغ ذهابا وإيابا ، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا ، أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

وتتوافر أسعار خاصة للرحلات ذهابا وإيابا بين اسطنبول التركية ، وفورونيغ ، ابتداء من 189 دولارا، شاملة الضرائب والرسوم.

وأشارت الشركة إلى أنها ولمدة 6 أشهر من بدء تسيير الرحلات إلى الوجهة الجديدة ، سيكون هنالك عرض خاص لأعضاء برنامج "مايلز آند سمايلز" بتخفيض قدره 25 % على الأميال المطلوبة لاستبدال تذاكر أو ترقيات المكافآت.