الطيران العماني يحتفل بمرور 24 سنة على تأسيسه

الطيران العماني يحتفل بمرور 24 سنة على تأسيسه

الطيران العماني يحتفل بمرور 24 سنة على تأسيسه

الاثنين,08 مايو 2017
إعداد: رامي حسن

احتفلت شركة الطيران الوطنية  للطيران العماني بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين لإطلاقها مسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر تويتر و فيسبوك و إنستقرام.

وقد تم تشجيع المتطوعين على مشاركة ذاكرة خاصة أو تجربة لديهم مع الطيران العماني للحصول على فرصة للفوز 50000 ميل سندباد ما يكفي من الأميال لشراء رحلة الدرجة الاقتصادية العودة إلى أي وجهة على شبكة الطيران العماني.

وكانت هناك استجابة هائلة للمنافسة وشملت بعض التقارير الخبرات الشخصية لرحلة الطيران العماني والتفاعل الإيجابي مع موظفي الطيران العماني سواء على متن الطائرة وفي المطارات المختلفة.

 يسر الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان أن يعلن عن أطلاق رحلة يومية جديدة من مسقط إلى مانشستر ويعد ذلك تطورا محوريا حيث ان الطيران العماني هو الناقل الوحيد الذي يقوم برحلات مباشرة إلى السلطنة خارج لندن.

 حيث يوفر للمسافرين البريطانيين والبحرين راحة الطيران المباشر بين شمال إنجلترا ومسقط وان الرحلة ستتيح سهولة الوصول إلى مجموعة الوجهات السياحية العمانية للعملاء من كل من مسقط ومانشستر مع أكثر من 27 وجهة اتصال في غضون ثلاث ساعات في كلا الاتجاهين.

اوضحت الشركة ان لديها خطة طموحة للعشر سنوات القادمة من أجل التوسع على نطاق الأسطول والشبكة وفتح محطات جديدة في كل من هونج كونج و سول وبعض الوجهات الأفريقية مثل كيب تاون.

يحتفل الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان بأحدث مجموعة من النجاحات المتميزة وذلك بعد تقديم جائزة أفضل شركة طيران عربية لدعم السياحة العربية.