طيران الإمارات يستعين بنظارة الواقع المُعزّز AR لتحسين جودة الخدمة

طيران الإمارات يستعين بنظارة الواقع المُعزّز AR لتحسين جودة الخدمة

طيران الإمارات يستعين بنظارة الواقع المُعزّز AR لتحسين جودة الخدمة

السبت,17 يونيو 2017
إعداد: عمر حمد

تعمل شركة طيران الأمارات جاهدة علي تحسين خدماتها للطيران الدولي والمحلي، ومن أهم الخطوات التي تنموي عليها لتحسين الخدمة هي استخدام نظارات الواقع المعزز .AR وذلك رغبة منها في تحسين وتطوير الخدمة الجوية.

طريقة العمل:

تقوم نظارات ال AR بعرض معلومات محددة عن كل شخص يمكن رؤيته بالنظارة، فتنوي شركة طيران الأمارات تزويد طاقم الطيارة بهذه النظارة من أجل تقديم خدمة منفصلة مميزة لكل راكب على حدا.

وترغب شركة الإمارات للطيران أيضا فتزويد رواد المطار بهذه النظارة من أجل سهولة الانتقال و التعرف علي الخدمات بداخل المطار.

ومن الأشياء الصعبة في الوقت الحالي هو تزويد طاقم الطائرة بهذه النظارة أو تزويد الركاب وذلك بسبب كبر حجمها وبسبب تكلفتها الكبيرة، ولكن بعد إعلان الشركة فليس أمامنا غير الانتظار ومشاهدة كيف سوف تنفذ الشركة رغبتها.

نبذة تاريخية:

وقد شهدت شركة الإمارات للطيران سنوات ذهبية لها حث سجلت في أعلي الأرباح وهي مصنفة كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، وذلك بسبب خدماتها المميزة وكذلك بسبب الطائرات المتطور.

وتقوم شركة الإمارات للطيران بعقود الرعاية لبعض الأندية الكروية مثل نادي ارسنال الإنجليزي.

هدف التطور:

ولكن شهدت السنة السابقة غفوة اقتصادية كبيرة فشهدت خسائر في نهاية العام لأول مرة منذ أنشاؤها فترغب الشركة في العودة مرة أخرى إلي تسجيل الأرباح لذلك تقوم بهذا التطور في الخدمات، وإتباع إستراتجية جديدة في الخدمات الجوية.

ARKit:

وبالحديث عن الواقع المعزز قامت شركة أبل لمالكها ستيف جوبز بالإعلان عن حزمتها البرمجية للواقع المعزز التي حملت اسم ARKit.