العربية للطيران تضيف صحار لوجهاتها في سلطنة عمان

العربية للطيران

العربية للطيران

الأربعاء,05 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس

أضافت العربية للطيران مدينة "صحار" كوجهة جديدة إلى الوجهات التي كانت تذهب إليها في سلطنة عمان ضمن الشبكة الإقليمية للناقلة. 

وأعلنت "العربية للطيران" أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن البدء في تفعيل رحلات الطييران الخاصة بـ "صحار" سيكون اعتبارًا من السابع من يوليو الجاري لتكون الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في السلطنة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا. 

صحار وجهة جديدة للعربية للطيران

وكانت طائرات العربية للطيران تحلق للسلطنة في اتجاه مدينتين فقط هما مسقط وصلالة، وتعتبر هذه الخطوة إضافة مهمة في سبيل تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين الشقيقين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران "عادل الشافعي": "إن افتتاح الوجهة الجديدة الثالثة إلى عُمان يأتي ضمن التزام الناقلة المستمر بتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين سلطنة عمان والإمارات والتي تعد دليلاً على جهود العربية للطيران المتواصلة في تطوير خداماتها وعملياتها، وأبدى تطلع الشركة إلى توسيع قائمة خدماتها".

ولاية صحار بسلطنة عمان

تعتبر ولاية صحار واحدة من أقدم المدن العمانية وأعرقها ويرجع ذلك لأهميتها التاريخية. وتعتبر أيضًا صحار المركز الاقتصادي ولالصناعي للسلطنة كما يعد ميناء صحار الاستراتيجي المتوسط للتجارة العالمية بين أوروبا وآسيا.

تمتاز صحار بالعديد من المميزات السياحية. مثل الجبال الشاهقة والأودية الخصبة، مثل: وادي الجزي الذي يقع بمحاذاة شارع صحار – البريمي، ووادي عاهن، ووادي حيبي. بالإضافة إلى شواطئ صحار التي تمثل عامل جذب سياحي مهم.

العربية للطيران

تعتبر شركة العربية للطيران هي شركة الطيران الإقتصادي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث تتيح لك السفر لـ 120وجهة منتشرة عبر مناطق إفريقيا وآسيا وأوروبا. 

 العربية للطيران هي أول شركة طيران مساهمة عامة في منطقة الشرق الأوسط، تتيح الشركة السفر عبر وجهات كثير براحة وأمان تام وأسعار معقولة للسفر الجوي.