طيران الامارات توسع خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني على متن رحلاتها

طيران الامارات توسع خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني على متن رحلاتها

طيران الامارات توسع خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني على متن رحلاتها

الأحد,09 يوليو 2017
إعداد: رامي حسن

أطلقت شركة طيران الامارات خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني على متن رحلاتها وتوفير الخدمة المدفوعة برسوم رمزية للمسافرين على رحلاتها في جميع الدرجات.

خدمات بلا حدود على طيران الإمارات

يمكن الإستفادة المجانية من خدمات  الإنترنت اللاسلكي على الرحلات لأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في "سكاي واردز طيران الإمارات" من خلال برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين بغض النظر عن درجة سفرهم كما ينطبق ذلك على أعضاء البرنامج المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال حيث شهدت أعداد المسافرين الذين إستفادوا من الخدمة زيادة كبيرة بنسبة 25%.

كما يستطيع المسافرين على الدرجة السياحية وغير الأعضاء في سكاي واردز الإستفادة من خدمات الواي فاي المجانية من خلال توفير أول 20 ميغابايت من البيانات مجانًا خلال ساعتين من تسجيل الدخول مقابل 10 ميغابايت مجانًا فقط في السابق ومن خلال الخدمتين المجانية والمدفوعة، شهدت طيران الإمارات تضاعف أعداد المستخدمين خمس مرات.

تطوير خدمات الإتصال في الأجواء على معظم طيران الإمارات

أشار عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات على أهمية تطوير خدمات الإتصال في الأجواء حاليًا على 200 طائرة وقد أصبحت هذه الخدمة معيار ثابت، ولابد من دعمها أو توفيرها مجاناً، من خلال تزويد جميع الطائرات بها مجاناً في المستقبل القريب.

 حيث شهد أعداد المسافرين المستفيدين من هذه الخدمة نموًا كبيرًا وفعاًلا منذ إطلاقها فخطط التطوير الجديدة تعكس التزام الناقلة نحو توفير الخدمة مجانا لأكبر عدد ممكن من العملاء وخصوصا أعضاء برنامج مكافأة الولاء خصوصًا أن أكثر المواقع التي يستخدمها الركاب هي فيسبوك وغوغل، وخدمة المحادثة عبر سكايب وتطبيق واتس آب، ما يعكس رغبة المسافرين في البقاء على التواصل أثناء رحلاتهم الجوية من خلال طيران الإمارات.