تطبيق طيران ناس يصل الى مليون مستخدم ويقدم خصم 30%

طيران ناس

طيران ناس

الثلاثاء,11 يوليو 2017
إعداد: إيمان أنس

حقق تطبيق "طيران ناس" أرقام قياسية في عدد عمليات تنزيل التطبيق على أجهزة الجوال الذكية سواء كانت أندرويد أو آيفون، حيث وصلت عملية تنزيل التطبيق لمليون عملية.

وأعلنت "طيران ناس" بعد تحقيق هذا الإنجاز عن بعض العروض الترويجية، حيث سيتم تخفيض أسعار جميع التذاكر التي سيتم حجزها في الفترة من 5 إلى 9 يوليو 2017 وفترة السفر من 10 إلى 31 يوليو 2017.

 ويستطيع المسافرين الحصول على خصم 30% على جميع الرحلات الداخلية والدولية، باستخدام الرمز الترويجي "APP30" عن طريق التطبيق على أجهزة الجوال. 

كما أطلقت شركة الطيران السعودية  مسابقة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وانستغرام وفيسبوك لجميع ضيوفها.

تطبيق ناس:

تطبيق ناس هو تطبيق تابع لشركة طيران ناس، أطلقته الشركة للهواتف الذكية بالمملكة، لتسهيل عمليات حجز الطيران وخدمات قطاع المسافرين، وكان قد أطلق طيران ناس لأول مرة تطبيقه على الهواتف الذكية في عام 2014. 

 وقد تم تدشين التطبيق الذي أشرفعلى تصميمه نخبة من الكفاءات السعودية الشابة في الشركة خلال فعاليات مؤتمر "عرب نت" المتخصص في عالم التقنية، وصاحب ذلك تقديم عرض موجز عن المزايا والخدمات التي يتيحها لمستخدمي التطبيق. 

مميزات تطبيق ناس:

ويسهل التطبيق الخدمات على المسافرين من خلال تزويدهم ببعض الخدمات مثل: إجراء الحجوزات تعديل وإلغاء الحجوزات، استخدام نقاط اسمايلز، إصدار بطاقة صعود الطائرة والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها تطبيق طيران ناس والعروض الترويجية الخاصة فقط بالتطبيق.

 

شركة طيران ناس:

هي شركة طيران سعودية خاصة، تعتبر الأولى في المملكة لتقديم رحلات طيران منخفضة التكلفة من خلال طيران نظام الطيران الاقتصادي. وذلك بعد فوزها في المنافسة على تصريح لتشغيل الرحلات الجوية داخل السعودية انطلاقًا من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.

تم إنشاء طيران ناس عام2007، وأقلعت أول رحلاتها في 25 فبراير. تقدم طيران ناس خدماتها إلى 11 وجهة داخل السعودية و26 وجهة دولية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا أوروبا.

 يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لعملياتها.