انضمام طيران الخليج الى برنامج مكافات نقاطي في موبايلي السعودية

انضمام طيران الخليج الى برنامج مكافات نقاطي في موبايلي السعودية

انضمام طيران الخليج الى برنامج مكافات نقاطي في موبايلي السعودية

الاثنين,31 يوليو 2017
إعداد: رامي حسن

انضمام طيران الخليج الى برنامج مكافات نقاطي في موبايلي السعودية لخدمات الإتصالات في خطوة مهمة تعزز تنوع شراكات البرنامج حيث تقدم موبايلي لعملائها في طيران الخليج إنكانية إستبدال نقاطهم بأميال برنامج "فالكون فلاير" للولاء لشركة طيران الخليج عند وصول النقاط المجمعة ل5000 نقطة أو أكثر وذلك من خلال حساب نقاطي.

يقوم فالكون فلاير بتقديم مزايا وفوائد متعددة للمسافرين المتميزين كالأميال الإضافية لتصل 250% والمزيد من المزايا الاخرى على الأرض وفي الجو.

كما أكدت "كافيتا الجاسم" مدير خدمة العملاء بطيران الخليج على زيادة العملاء الجدد وإعطائهم الفرصة بزيادة أميالهم في برنامج فالكون فلاير وزيادة العمل مع موبايلي وتعزيز الشراكة المستدامة بين الطرفين.

يتضمن البرنامج مجموعة من المزايا الاخرى بزيادة معدلات تحصيل النقاط والعروض الخاصة للحجز الإلكتروني وصلاحية إستخدام الاميال لمدة 3 سنوات والدخول الغير محدود لقاعة الصقر الذهبي وضمان حجز المقاعد وغيرها من المميزات المتنوعة.

كرمت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً وكلاء السفر والسياحة المتميزين التابعين لها وذلك عرفاناً منها بإسهاماتهم ودعمهم المستمر وأدائهم المتميز في العام 2016، حيث قدمت لهم الجوائز في بادرة شكرٍ لمستوى التزامهم العالي فيما يخص عمليات طيران الخليج. كما كرّمت الناقلة الوطنية أنشط وكالاتها للسفر والسياحة في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية للعام 2016، وهي وكالة خالد سعيد الهاجري للسفر والسياحة حيث قدّم مدير محطة طيران الخليج في الدمام حامد عبدالرضا خمدن جائزة للمدير العام لوكالة خالد سعيد الهاجري للسفر والسياحة السيد محمد أنور وفريق عمله لإسهاماتهم في أعمال الناقلة وللترويج لوجهات طيران الخليج الـ 42 على مدى العام.

وتمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.