طيران الخليج تطلق خدمة إلكترونية لاستصدار التأشيرات

طيران الخليج تطلق خدمة الكترونية لاستصدار التاشيرات

طيران الخليج تطلق خدمة الكترونية لاستصدار التاشيرات

الثلاثاء,08 أغسطس 2017
إعداد: رامي حسن

طيران الخليج تطلق خدمة الكترونية لاستصدار التاشيرات هذا الصيف وهي خدمة أخرى من خدمات الناقلة في عرض سعيها المستمر للترويج لمملكة البحرين كوجهة لشريحة كبيرة من المسافرين وجعل عملية استصدار التأشيرات للدخول للبحرين سهل ومرن.

قام طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بإستضافة ممثلي لاهم وكالات السفر والسياحة في المنطقة الغربية في مدينة جدة على حفل عشاء وتعارف استضافه مدير محطة جدة بطيران الخليج زبير أحمد محمد بهدف الكشف عن آخر تطورات الناقلة الوطنية ومبادراتها المصممة للعملاء، وإلى تقدير ممثلي تلك الوكالات على جهودهم في دعم طيران الخليج.

وكانت طيران الخليج أطلقت أخيراً حزمة من الخدمات لمسافريها تضمنت الدفع المسبق للمقاعد، والدفع المسبق للوزن الزائد، ولدخول قاعات الصقر الذهبي، وكلها خدمات تهدف إلى تسهيل السفر على المسافرين وإعطائهم تحكماً أكبر في اختيار الخدمات المتعلقة بالسفر.

إلى جانب ذلك، أطلقت الناقلة أخيراً خدمتي تفقّد حالة الرحلات، والحجوزات للمجموعات اللتان تهدفان إلى حصول المسافرين على أدق المعلومات المتعلقة برحلاتهم وتأمين سلاسة الحجوزات للمسافرين ضمن مجموعات ومن ضمن مبادرات طيران الخليج المرتقبة خدمة "عطلات طيران الخليج" التي ستوفر مجموعة من العطلات لمجموعة عديدة من الوجهات، سواءً على شبكة وجهات طيران الخليج أم غيرها،

وتمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

يمكن حجز رحلات طيران الخليج عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 والمملكة العربية السعودية (+966) 013-5109595 ، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 يقع مكتب مبيعات طيران الخليج في جدة في شارع المدينة، مركز النور حيث يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم: (+966) 012-6578441. و.ش بنا 0905 جمت 07/08/2017