عروض مميزة للمسافرين من السعودية والبحرين تطرحها طيران الامارات

عروض مميزة للمسافرين من السعودية والبحرين تطرحها طيران الامارات

عروض مميزة للمسافرين من السعودية والبحرين تطرحها طيران الامارات

السبت,16 سبتمبر 2017
إعداد: رامي حسن

عروض مميزة للمسافرين من السعودية والبحرين تطرحها طيران الامارات إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا، المحيط الهندي، أوروبا، المملكة المتحدة وأميركا الشمالية.

والعرض يتضمن وجهات سياحية إلى: دبي، كوالالمبور، جاكرتا، جزر المالديف، ميونيخ، باريس، لندن، كندا، لوس أنجلوس، نيويورك وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 880 ريالاً سعودياً للدرجة السياحية ومن 3480 ريالاً سعودياً لدرجة رجال الأعمال.

جدير بالذكر أن هذه العروض تأتي بمناسبة تسلم الإمارات طائرتها المائة من طراز الإيرباص A380 خلال هذا العام، وينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات بين 12 و21 سبتمبر 2017، على أن يتم السفر بين 15 سبتمبر و7 ديسمبر 2017.

تعد طائرات الإيرباص A380 التي دخلت الخدمة حديثاً مجهزة بشاشات فيديو في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة وتعد الأكبر على مستوى الناقلات العالمية كما توفر الطائرات جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى سرير مستوي بطول مترين في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين في الدرجة السياحية.

وتسير طيران الإمارات أربع رحلات يوميا من البحرين إلى دبي، بطائرات البوينج 777 كما تسير 84 رحلة أسبوعياً إلى دبي انطلاقاً من أربع وجهات في المملكة العربية السعودية وهي: الرياض 3 رحلات يومياً، جدة 3 رحلات يومياً، الدمام أربع رحلات يومياً والمدينة المنورة رحلتان يومياً، وتعمل الرحلات من جدة بطائرات الإيرباص A380، في حين تخدم البوينج 777 جميع الرحلات الأخرى من المملكة.