تذاكر مجانية وهدايا لعملاء مصر للطيران احتفالا بالعام الجديد 2018

هدايا مصر للطيران

هدايا مصر للطيران

الأحد,31 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

شاركت مصر للطيران عملائها المسافرين الاحتفال بالعام الجديد، اليوم الأحد من مطار القاهرة، على متن رحلاتها الصباحية، من خلال العديد من المفاجأت والهدايا، مثل تقديم بعض التذاكر المجانية، وقامت الشركة اختيار المسافرين الفائزين بشكل عشوائي.

وقد شملت مظاهر الاحتفال غير تقديم المفاجأت والهدايا، مفاجأة الشركة للعملاء أعضاء برنامج المسافر الدائم، بتعلية وزيادة مستوي بطاقات العضوية، وذلك كان لعدد كبير من عملاء برنامج EgyptAir Plus، وجاءت الجائزة فى تحويل الخدمات من الكارت الذهبي إلى البلاتيني، من الكارت الفضي الى الكارت الذهبي.

كما أضافت المفاجأت والهدايا عملاء الدرجة الاقتصادية، حيث قامت مصر للطيران بتعلية درجة السفر لعدد من عملاء الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، كما انها طرحت تخفيضات هائلة على قسائم شراء بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة، التابعة للشركة بمطار القاهرة الدولي.

وقد قامت الشركة بتزين جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما عرضت جميع شاشات صالات السفر والوصول أجواء مبهجة واحتفالات للعام الجديد، وقد حرص العاملون بالشركة فى صالات السفر ومنطقة الجوازات على توزيع بعض الهدايا التذكارية، وقام بعض المسافرين بالتقاط الصور معهم فى ردهات مبنى الركاب بصالتى الوصول والسفر.

الاحتفالات على متن الطائرات :

ولم تخلو الطائرات من أجواء احتفال العام الجديد، حيث شهدت نفس الاجواء وقاموا طقم الضيافة بتوزيع هدايا العام الجديد على الركاب، بالاضافة إلى انهم قاموا بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذين يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير.

وفى ذات السياق، أعلنت مصر للطيران على تسيير رحلة منتظمة وإضافية خلال أعياد رأس السنة واجازة نصف العام إلى مدن البحر الأحمر كشرم الشيخ، والغردقة، وبعض المدن الأخرى بصعيد مصر مثل الأقصر وأسوان وأبو سمبل.